السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العيلة :هلال اريحا يشاكس من اجل البقاء بين الكبار

نشر بتاريخ: 01/02/2013 ( آخر تحديث: 01/02/2013 الساعة: 20:48 )
اريحا - معا - رضوان مرار- عبر المدير الفني لنادي هلال اريحا رامي العيلة من بلدة عاره في المثلث الفلسطيني , عن رضاه للمستوى الذي ظهر به امام الاهلي الخليلي ,بعد ان استطاع قلب النتيجة من من خسارة واحد صفر بالشوط الاول الى 2-1 في نهاية اللقاء الذي جرى على استاذ اريحا ضمن الاسبوع الرابع عشر من دوري جوال للمحترفين .

العيلة قال : اعمل طيلة الوقت على الجانب المعنوي ، بالاضافة الى الجوانب الاخرى المتعلقة برفع منسوب اللياقة, والعمل ضمن خطط تكتيكية مدروسه لللخروج من هذا الدوري باقل الخسائر ,مع محاولاتنا المستمرة اقتناص الفرص السانحة من الفرق التي يوازي مستواها مستوى فريق الهلال.

الجانب النفسي الذي اعمل عليه مهم لنقل الفريق من من مرحلة الى اخرى ,حيث اتعامل مع اللاعبن كاسرة واحدة , فانا اعتبر كل لاعب اخ وصديق ,ارفض كيل الاتهامات الى أي فرد منهم , اتطلع الى الامام دائما, كل مرحلة لها ظروفها الخاصة ,نحاول ونشاكس مع الاندية الاخرى لتثبيت اقدامنا في هذا الدوي الذي بحاجة الى امكانيات فنية ومادية كبيرة .

حققنا يوم الخميس فوزا مستحقا على الاهلي الخليلي ,لبث روح الامل والطمانينة في نفوس اللاعبين والمشجعين ,وهي خطوة جديرة وكبيرة للابتعاد قليلا عن المركز الاخير الذي لازمنا طيلة مرحة الذهاب والاياب ,امامنا جولات وصولات اخرى ,نامل تحقيق بصيص امل لاريحا والتي تنتظر منا الكثير .

اما فيما يتعلق بلاعبي التعزيز ,هل عملوا على اضافة نوعية للفريق ؟
قال العيلة : لا يستطيع اللاعبون الجدد تحقيق قفزة نوعية بدون بقية الفريق ,الذي عانى من ضعف طيلة الفترات الماضية ,وبسبب قصر فترة الاعداد واستلامي دفة التدريب في بداية مرحلة الاياب ودخولنا في خضم المواحهة مع فرق كبيرة ومستعدة للدوري مثل نادي شباب الخليل .

يحتاج الفريق الى بعض الوقت من اجل التاقلم والانصهار بشكل تام مع الكوكبة الجديدة ,ونسعى من خلال التدريبات البدنية والمهارية وكذلك التعليمات والتوجيهات المشددة , ايجاد موطأ قدم في هذا الدوري وبين الفرق الكبيرة ,والتي كان استعدادها افضل من الفريق الريحاوي .