السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري جوال : انتصارات للظاهرية والعميد والامعري وجنين

نشر بتاريخ: 01/02/2013 ( آخر تحديث: 01/02/2013 الساعة: 20:51 )
بيت لحم - معا - واصل فريق الظاهرية " غزلان الجنوب " تحقيق النتائج المشرفة في دوري جوال للمحترفين حيث فاز اليوم على فريق بلاطة في المباراة التي جرت على استاد نابلس بهدف مقابل لا شيء عن طريق لاعبه احمد ماهر .

وبهذا الفوز حقق فريق الظاهرية المطلوب وواصل اعتلاءه سدة الفرق المشاركة في البطولة التي مضى علىيها اربعة عشر اسبوعا .

و وصل مجموع نقاط الظاهرية 35 نقطة بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق شباب الخليل الذي ايضا حقق النتيجة المبتغاة بعد فوزه على فريق ترجي واد النيص لكن بنتيجة ثقيلة " 3/ صفر " احرزها على التوالي اللاعب احمد كشكش هدف ورفيقه اياد ابو غرقود هدفين ليصل مجموع نقاط العميد 31 نقطة ،
وجرت المباراة بحضور 6000 متفرج تمترسوا في الملعب بالرغم من الاحوال المناخية السيئة .
وبهذه النتائج تجمد رصيد الترجي عند 16 نقطة ليحتل المركز الثامن فيما تجمد رصيد بلاطة عند 17 نقطة ليرجع الى المركز السابع .

كما وتعادل فريقا هلال القدس والمكبر بدون اهداف في المباراة التي جرت على استاد اريحا الدولي ، وبهذا التعادل تجمد رصيد المكبر عند 23 نقطة في المركز الثالث وكذلك بقي الهلال في المركز الرابع برصيد 23 نقطة .

وفي طولكرم فاز فريق جنين على البيرة 3/2 في المباراة التي جرت على ملعب الشهيد جمال غانم وبالرغم من فوز جنين الا انه بقي في المركز العاشر برصيد 14 نقطة فيما تراجع البيرة الى المركز التاسع . وقد لعب البيرة بعشر لاعبين بعد ان اخرج الحكم البطاقة الحمراء لحارس مرمى البيرة حاتم العباسي .
سجل لجنين عماد بدرانة ومحمد عمر وفراس ابو عيد وسجل للبيرة محمد نائل وايسم طبطب .

ولعل اغلى النقاط تلك التي حققها فريق الامعري في ظل نتائج اليوم فالنقاط الثلاث التي حصل عليها الامعري بعد فوزه على الاسلامي 2/1 قفزت بالامعري من المركز التاسع الى المركز السادس برصيد 17 نقطة .

سجل للامعري سليمان العبيد وهدف ذاتي بينما سجل للاسلامي محمد مراعبة .