السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القوات تقبض على صدارة ثانية الوسط بفوز صعب على قلنديا

نشر بتاريخ: 02/02/2013 ( آخر تحديث: 02/02/2013 الساعة: 12:20 )
القدس - معا - عصام بشير- بعد سبع مباريات احتل نادي القوات صدارة ترتيب دوري الدرجة الثانية "وسط" لاول مرة بفارق نقطة عن اقرب ملاحقيه فريق الموظفين، جاء ذلك بعد تحقيقه فوزا صعبا على قلنديا بهدفين نظيفين على ملعب فيصل الحسيني بحضور اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني ورئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية و المقدم امل خليفة امين سر الاتحاد.

بدأ الشوط الاول بهجمات لنادي القوات معتمدا على الأطراف محمد حازم وخطاطبة لكن تمريراتهم العرضية لم تستغل بشكل جيد في ظل تكتل لاعبي قلنديا داخل الصندوق، واخطر الفرص جاءت في الدقيقة 15 عبر يزن العايدي لكنه لم يستغل تمريرة نموذجية من محمد حازم، و فرصة تسجيل الهدف الاول ضاعت مرة اخرى عبر حسام النبهاني الذي سدد كرة التقطها الحارس لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي.

في الشوط الثاني أجرى الكابتن ناصر مصباح تغييرات تكتيكية من اجل اعادة تفعيل الشق الهجومي فدفع بعبد الله عثمان مكان يزن العايدي غير الموفق.

وفي الدقيقة 70سدد محمد حازم كرة قوية ارتدت من الحارس تابعها النبهاني بنجاح مسجلا الهدف الاول، حاول قلنديا تعديل النتيجة من خلال إرسال الكرات الطويلة التي برع فيها شريف نمر للمهاجم الخطير رجب مطير لكن صلابة الدفاع بقيادة العنبر والدروبي والظهيرين حطاب و طارق منعت اي خطورة تذكر على مرمى جهاد جراد، كما تألق موسى حلبية بالسيطرة على منطقة المناورة.

وأثمرت تبديلات مصباح في الشق الهجومي بعد تسجيل عبد الله عثمان الهدف الثاني بتمريرة نموذجية من المخضرم يوسف الوريدات حيث واجه حارس المرمى و وضعها بثقة على يمينه، وبهذا الفوز ضمن نادي القوات صدارة الترتيب برصيد 15 نقطة و ينتظره لقاء هام امام عين يبرود الاسبوع القادم.