الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق الجزيرة للتايكواندو يغادر القطاع للمشاركة في ثلاث بطولات عربية

نشر بتاريخ: 02/02/2013 ( آخر تحديث: 02/02/2013 الساعة: 19:46 )
غزة - معا - غادر فريق نادي الجزيرة الفلسطيني معبر رفح البري للمشاركة في ثلاث بطولات عربية.

وذكر علي النزلي رئيس النادي أن فريقه للتايكواندو سيشارك في بطولتين خاصتين للأندية وهي بطولة السكندريات المفتوحة للأندية في الإسكندرية وبطولة الدول العربية المفتوحة للأندية في الفجيرة في دولة الإمارات كما سيشارك ضمن صفوف المنتخب الوطني في بطولة كأس الدول العربية – شرم الشيخ ( المنتخبات ) بمشاركة لاعبين من القدس والضفة الغربية .

واوضح بأن فريقه للتايكواندو سيكون أول فريق يمثل نادي من قطاع غزة يشارك في بطولات خارجية بهذه اللعبة وهذا يعد انجاز جديد على النادي .مؤكدا ضرورة الاهتمام والتركيز في المرحلة القادمة على الألعاب الفردية التي لا تستنزف موارد مالية كبيرة وأنه إذا ما لاقت الاحتضان والرعاية الكافية فإنه بالإمكان تقديم انجازات على الصعيد الداخلي والخارجي مؤكدا على ضرورة الاهتمام الرسمي بهذه الالعاب المهمة ، مشيرا الى ضرورة تطوير ونشر هذه اللعبة في الأندية حتى تكون ضمن المنظومة الرياضية المتكاملة .

وقدم النزلي شكره الى وزير الشباب والرياضة بالحكومة المقالة د. محمد المدهون ووليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية على استقبالهم وتوديعهم لأعضاء البعثة .

ويشار الى ان الوفد ضم محمد مطر رئيسا وهو أمين سر الاتحاد وموسى قدوم مدربا وكل من اللاعبين محمود البايض و عبد الرحمن قدوم ومحمد عبده وزياد أبو عاصي .