الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعادل الخضر وجمعية الشبان الخليل في دوري الاولى

نشر بتاريخ: 03/02/2013 ( آخر تحديث: 03/02/2013 الساعة: 18:43 )
الخليل - معا - سيف قفيشة - ضمن دوري الدرجة الأولى (الإحتراف الجزئي ) وفي الأسبوع الرابع عشر إلتقى فريق الجمعية ونادي الخضر على أرض ستاد الحسين بن علي وكانت تفاصيل المباراة كما يأتي :

الشوط الأول
بداية قوية من كلا الفريقين وهجمات مرتدة من الفريقين وإضاعة فرص بالجملة من خلال تسديدات قوية ، حيث حاول ثائر أبو دية في أكثر من فرصة في الشوط الأول دون نتيجة ، وفي الدقيقة 15 من الشوط الأول بهاء عيسى يسدد رمية قوية تصدى لها حارس الجمعية ، وقد حاول لاعب الخضر محمود الشولي في أكثر من فرصة لم تترجم إلى أهداف .
وفي الدقيقة 26 لاعب الجمعية حمزة الطويل حاول التسديد بعد تمريرة من ثائر أبو دية ولكن دون نتيجة ، وقد أشرك مدرب الخضر منتصر عادل بدل خليل عدنان في تمام الدقيقة 32 ، وفي تمام الدقيقة 43 حسام زيادة يرفع عرضية للمسالمة ولكن لم يستغلها الأخير لتخرج الكرة بلا نتيجة .

وفي أخطر فرصة في الشوط الأول بل في المباراة ضيع الخضر فرصة هدف محقق من خلال هجمة قوية توقفت بعد خطأ إرتكبه الخضر أدى إلى إيقاف الهجمة في تمام الدقيقة 44 ، وقد أعطى الحكم دقيقة واحدة بدل ضائع ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 .


الشوط الثاني


كانت بداية الشوط الثاني كما في الشوط الأول مفعماً بالحيوية حيث كل فريق كان يريد أن يسجل هدف ويحسم المباراة ، حتى الدقيقة 10 من عمر الشوط الثاني حيث رفع محمود الشولي عرضية لحسام زيادة ليضربها برأسه لتخرج من المرمى ، ولم يتأخر الرد كثيراً من الجمعية حيث سدد ثائر أبو دية ضربة قوية مرت بجانب المرمى .

وعاد الخضر بتهديد الجمعية عبر رامي المسالمة برأسية علت العارضة بقليل في تمام الدقيقة 15 من الشوط الثاني ، وبعدها تاهت الكرة ما بين جانبي الملعب من خلال الهجمات المرتدة والتي لم تكلل بالنجاح ، حيث كان أخطرها في تمام الدقيقة 26 بعد انفرادية ثائر أبو دية مع حارس الخضر والمرور عنه ولكن دفاع الخضر كان بالمرصاد وضيع هدف كان ممكن أن ينهي المباراة .

وقد تألق لاعب الجمعية محمد الطويل والذي قطع الماء والكهرباء والطريق عن كابتن فريق الخضر وهداف الدوري حسام زيادة حيث أشل حركته تماماً وكان يتابعه كظله ، وفي تمام الدقيقة 28 ضيع الفرحان ضربة حرة بعد عرقلة الشولي بالقرب من مرمى الجمعية ، وفي تمام الدقيقة 34 كابتن الجمعية ولاعب الدفاع يسدد ضربة حرة قوية من وسط الملعب أحرجت الحارس وأخرجها بصعوبة.

وفي نهاية المباراة عند الدقيقة 37 حمزة الطويل لاعب الجمعية يسدد ضربة بعد تمريره من مجدي سددها الطويل بجانب القائم مشكلاً خطورة للخضر ، وقد رد حسام زيادة في نهاية المباراة برمية قوية بجانب المرمى مشكلاً خطورة على الجمعية ، وقد أعطى الحكم 6 دقائق بدل الشوط الثاني .

البطاقة الصفراء : عمر أبو عرفة ، فتحي العيدة ، زياد جوابرة ، حمزة الطويل ، موسى شبانة .

البطاقة الحمراء : حمزة الطويل ، داوود الطويل