الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس شبابي حلحول ينفذ نشاطا لتسمية شوارع المدينة

نشر بتاريخ: 04/02/2013 ( آخر تحديث: 04/02/2013 الساعة: 11:26 )
الخليل- معا- نفذ المجلس المحلي الشبابي في مدينة حلحول نشاط لتسمية شوارع المدينة، وذلك ضمن مجموعة من الانشطة والفعاليات التي ينفذها المجلس الشبابي بما يتعلق بجانب الحكم المحلي، حيث قام المجلس الشبابي بوضع خطة عمل للأشهر الثلاث المقبلة بالتعاون وتحت اشراف ومشاركة البلدية وشباب البلدة.

وقد اكد سامر عقل رئيس المجلس الشبابي على استمرار المجلس المنتخب حديثاً بتنفيذ الانشطة والحملات التي من شأنها تحسين وضع الشباب في المدينة وعلى ان الخطة التي تم وضعها ستعالج تقريباً كافة الجوانب وهي فعلاً تعبر عن احتياج الشباب في حلحول، ودعا اعضاء الهيئة العامة للالتفاف حول المجلس في كافة المبادرات التي سينفذها المجلس في الايام المقبلة، وعلى اهمية مشاركتهم في وضع الخطط والمشاركة في تنفيذها.

بدوره اكد رئيس بلدية حلحول الدكتور وجدي ملحم، على دعم البلدية المتواصل للمجلس الشبابي وعلى اهمية تنفيذ المبادرات التي تتقاطع مع عمل البلدية وعلى اهمية مشاركة الشباب في وضع الخطط الاستراتيجية للبلدية وان يكونوا جزء فعال من تنفيذها.

جدير ذكره ان مشروع المجالس المحلية الشبابية ينفذه منتدى شارك الشبابي بالشراكة مع مؤسسة CHF الدولية- برنامج الحكم المحلي والبنية التحتية، وبتمويل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID.