الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

مدير الحكم المحلي في سلفيت يتفقد عددا من الهيئات المحلية

نشر بتاريخ: 04/02/2013 ( آخر تحديث: 04/02/2013 الساعة: 11:25 )
سلفيت- معا- قام مدير عام الحكم المحلي في سلفيت عبد الكريم سعيد يرافقه م. محمود عبد العزيز ونعيم رمضان بجوله تفقدية لعدد من الهيئات المحلية في المحافظة شملت كل من بلدية كفر الديك وبلدية دير بلوط ومجلس قروي رافات وبلدية بديا وبلدية كفل حارس وذلك للاطلاع على سير العمل في تلك الهيئات وحل بعض المشاكل والشكاوي التنظيمية

ففي بلدية كفر الديك تم الاطلاع على سير العمل في البلدية ومتابعة التعيينات التي سوف تقوم بها البلدية خاصة منصب السكرتير والمهندس واعطاء تعليماته بشروط التعيين واجراءاته.

وفي بلدية دير بلوط التقى السيد سعيد برئيس البلدية وتم النقاش في بعض المشاكل وخاصة التعديات على الشوارع حيث تم الاتفاق على ازالة كافة المخالفات القائمة التي تشكل عائقا امام تنفيذ المخطط الهيكلي.

وفي مجلس قروي رافات تم الاطلاع على شكوى المجلس بخصوص مواطن قام باستغلال الشارع العام ووضع مطب مما يؤدي الى اعاقة حركة السير وتم وضع حلول بديله للمشكلة.

وفي بلدية بديا التقى السيد سعيد مع اعضاء البلدية ومهندسها حيث تم استعراض بعض المشاكل قيما يخص الابنية المخالفة وخاصة مشكلة مواطن قام بالبناء في شارع مقترح على المخطط الهيكلي حيث تم الاتفاق على ازالة المخالفة خلال يومين.

ومن ثم تم الانتقال الى بلدية كفل حارس حيث التقى مدير عام الحكم المحلي والوفد المرافق مع رئيس واعضاء البلدية ومهندسها حيث تم بحث محموعة من الشكاوي والتعديات على الطرق وقد تم وضه حلىل لتلك المشاكل والاتفاق على ازالة الاسوار المخالفة.

هذا وقد لاقت هذة الجولة ارتياح المواطنين والهيئات المحلية خاصة فيما يتعلق بتطبيق الانظمة والقوانين على الجميع بعدالة بما يخدم مصلحة المواطن والهيئات المحلية.