السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحث سبل العمل بين الدفاع المدني ومجمع فلسطين الطبي

نشر بتاريخ: 04/02/2013 ( آخر تحديث: 04/02/2013 الساعة: 14:16 )
رام الله -معا- زار وفد من مديرية الدفاع المدني في محافظة رام الله اليوم مجمع فلسطين الطبي لبحث سبل التعاون والتكامل المشترك بحضور مدير الدفاع المدني بالمحافظة المقدم معاوية دراغمة وعدد من ضباط الادارات ذات العلاقة ومدير مجمع فلسطين الطبي د. احمد النبتاوي والمدير الإداري للمجمع الطبي د.احمد أبو خليل .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن الاجتماع تمحور حول البحث في اليات التعاون والشراكة بين الطرفين وكذلك على ضرورة فحص مباني المجمع الطبي والتأكد من ضرورة تطبيق إجراءات السلامة العامة والوقاية فيها والاتفاق على تنسيق دورات للجنة الطوارئ في مجمع فلسطين الطبي في علوم الدفاع المدني والإخلاء والإطفاء والإنقاذ السليم وكيفية التصرف السليم والآمن وقت الكارثة ، وتدريب طواقم الدفاع المدني على الاسعافات الاولية من قيل طواقم المجمع الطبي .

بدوره رحب د عنبتاوي بالدفاع المدني مؤكدا استعداده وطواقمه بالتعاون مع الدفاع المدني لما فيه مصلحه للمواطن والوطن ، شاكرا جهود الدفاع المدني الجبارة خلال المنخفضات الجوية الاخيرة.

من جهته أكد المقدم دراغمة أن الدفاع المدني يسعى للشراكة مع كافة المؤسسات في الدولة لما فيه مصلحة للمواطن والوطن مشيدا بادارة مجمع فلسطين الطبي التي ابدت تعاونا مع الدفاع المدني أملا ان يتم تدريب لجنة طوارئ في المجمع الطبي على علوم الدفاع المدني وايضا تدريب طواقم الدفاع المدني على علوم الإسعافات الأولية في اسرع وقت ممكن.