الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يتعهد بتعشيب استاد بلدية يطا بداية موسم الصيف القادم

نشر بتاريخ: 04/02/2013 ( آخر تحديث: 04/02/2013 الساعة: 17:58 )
الخليل- معا - الناطق الاعلامي عبد العزيز أبو فنار- استقبل رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة ورئيس نادي شباب يطا الرياضي نضال الهدار، مساء أمس الاحد، في مقر النادي، اللواء جبريل رجوب امين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، لبحث عدد من القضايا الرياضية واستاد بلدية يطا ( ملعب وفا ).

وكان في مراسم الاستقبال ايضاً عضو المجلس التشريعي السابق موسى أبو صبحه، ورئيس مجلس الخدمات المشترك في يطا د. نايف المهانية، ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد جواد غنام، والكابتن جمال ابو فنار المدير الفني لفريق شباب يطا الرياضي، والكابتن زهير أبو طه مدير الكره للفريق، ورئيس نادي شباب الكرمل قاسم أبو عرام، ونائب رئيس بلدية يطا د. جمال بحيص، وعدد من اعضاء المجلس البلدي، واعضاء الهيئة الادارية للنادي، ولاعبي شباب يطا، وطاقم حكام يطا، ورابطة المشجعين والجماهير الرياضية وعدد من شخصيات ورجالات يطا.
|203759|
ورحب مخامرة، باللواء رجوب والوفد المرافق له، مثمناً هذه الزيارة الكريمة التي وصفت بالإيجابية من خلال التواصل مع مؤسسات مدينة يطا، مشيرا الى هموم نادي شباب يطا والنوادي والفرق الرياضية الاخرى في المدينة من خلال الصعوبات التي يمرون بها ومدى حاجتهم الى تأهيل استاد البلدية الذي يعتبر متنفسهم الوحيد في مدينة يطا، مشيداً بهذا اللقاء المفتوح الذي تناول جميع القضايا الرياضية.

وقدم رئيس النادي الهدار وأبو فنار وأبو طه، شرحا تفصيليا حول الوضع العام الذي يمر به النادي والفريق الذي يقع على عاتقه أعباء كبيرة بما يتعلق بالأمور الادارية والفنية، مستعرضين بعض اخطاء الحكام في عدد من المباريات لفريق شباب يطا وبعض المشاكل والمعيقات التي تواجههم.

من جانبه اشاد اللواء الرجوب بنادي شباب يطا الرياضي الذي يقدر له مسيرته الرياضية عبر السنوات الماضية، مقدرا الظروف التي يواجها النادي في ضوء العمل الاداري والفني وخاصة الهيئة الادارية الحالية.|203757||203758||203760|

وتعهد اللواء الرجوب بتعشيب استاد بلدية يطا بداية موسم الصيف القادم، مؤكدا بانه سيعطي الايعاز للجهات ذات العلاقة واللجنة الفنية في المجلس الاعلى للشباب والرياضة بمباشرة العمل لتحديد احتياجات الاستاد للبدء في التعشيب، متمنياً لفريق شباب يطا التوفيق خلال مبارياته في مرحلة الاياب في الدوري الجزئي للمحترفين (دوري الدرجة الممتازة).

ووعد الرجوب بمساندة النادي في جميع النواحي وبتقديم كل اشكال الدعم والمساندة في تطوير القطاع الشبابي والرياضي في مدينة يطا ضمن المنظومة الرياضية، مبدياً استعداده بدراسة القضايا التي طرحت.

واعرب الرجوب عن سعادته بحفاوة الاستقبال، مشيرا إلى أن هذه الزيارة سيليها زيارة اخرى للنادي وللبلدية ضمن رؤية التواصل المستمر لتسليط الضوء أكثر على احتياجات يطا الرياضية.