الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب دورا يسير بالاتجاه الصحيح

نشر بتاريخ: 04/02/2013 ( آخر تحديث: 04/02/2013 الساعة: 18:29 )
بقلم : نضال السويطي
لا شك ان نادي شباب دورا يعيش هذه الايام لعلها الاجمل من حيث الاستقرار والهدوء والطمائنية سواء من الهيئة الادارية المتمثلة برئيس النادي الرجل المتواضع والخلوق وائل عويمر وأعضاء الهيئة الادارية الشابه النشيطة القريبة من قلوب الناس التي لم تكمل التسعة على انتخابها.

إلا ان هذه الهيئة الادارية كسبت الرهان واستطاعت ان تحقق الاستقرار والهدوء للنادي من حيث احضار مدرب جديد للفريق وهو كما احببت ان اطلق عليه الجنرال الكابتن فراس ابو رضوان الذي يتمتع بهدوء وخبرة تدريبية وقراءة جيدة للمباريات, ويعامل اللاعبين باحترام ويعتبرهم ابناء له .

وعندما تسأل اللاعبين عن المدرب الجميع يشعر بالراحة والحب والتقدير لهذا المدرب حيث يشعر اللاعبين انهم عائلة واحده وهذا شعرته من لاعبين كانوا قبل لقاء فريق العبيدية الحاسم كانوا موقفين حضروا لتشجيع اللاعبين وكانوا واقفين على اعصابهم حتى اللقاء فسارعوا الى زملائهم لتقديم التهاني لزملائهم , فبعد هذا المشهد شعرت ان شباب دورا يسير بالطريق الصحيح .

اللاعبون يحبون التمارين والتدريبات حبا بمدربهم الرائع ولا يتغيبون عن التدريبات والشعار عندي يقول وراء كل فريق عظيم مدرب عظيم , ولا ننسى رئيس وأعضاء الادارة التي لا ترفض للمدرب الكبير أي طلب من تعاقدات ومباريات ودية .

فشكرا لهذه الادارة الرائعة , وشباب دورا وبحمد الله تعالى حقق نتائج رائعة ولم يخسر أي مبارة وخسر اربع نقاط من تعادلين امام الرماضين ودار صلاح .

وعندما تحضر مبارة لهذا الفريق تشعر بالراحة للأداء والمتعة الحقيقة للفريق وهذا بحمد الله تعالى يعطينا الامل اننا نسير بالطريق الصحيح لبناء فريق قادر على النهوض بالرياضة في بلدنا دورا ونحن نستحق ايضا ان يكون لنا فريق ينافس ويقدم لاعبين يعتمد عليهم مستقبلا .

والجميل بالفريق اننا نمتلك فريق تم تطعيم من فريق ناشئين وشباب حقق انجاز لشباب دورا ببطولة الدوري قبل موسمين والموسم الماضي حصلنا على الوصافة بالخسارة امام شباب بصعوبة,ولكننا كسبنا لاعبين سيحققون لنا الامل بالمستقبل .

وقبل نهاية كلمتي اود ان اشكر الهيئة الادارية لنادي شباب دورا وللجهاز الفني ولجميع من يقوم ويخطط للرياضة في نادي شباب دورا للنهوض بالفريق الى الامام, وأريد ان اتوجه لجميع ابناء مدينه دورا بدعم هذا الفريق والوقوف خلفه والى الامام .