الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي سيلة الظهر يتأهب للمشاركة في دوري الدرجة الثانية

نشر بتاريخ: 04/02/2013 ( آخر تحديث: 04/02/2013 الساعة: 18:33 )
جنين - معا- فؤاد مسعد- تمكن نادي شباب سيلة الظهر وبالتعاون مع مؤسسة الرؤيا العالمية الداعمه له من توفير احتياجات ومتطلبات فريقه السلوي وتمهيد الطريق امامه للمشاركة في الاستحقاق القادم دوري الدرجة الثانية بكرة السلة الذي ينوي الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة تنفيذه في الايام القليلة القادمة .

حيث تم اجراء التدريب اللازم والمباريات الودية والتي تم تحقيق النتائج الطيبة فيها لفريق سيلة الظهر، حيث تمكن من الفوز في جميع هذه المباريات خلال الفترة السابقة وكانت مع اندية رمانة وعنبتا وجينصافوط والجامعة العربية الامريكية، وكان اخرها اللقاء الذي جمع سيلة الظهر مع نادي الاخوة-طوباس .

حيث كانت المنافسة القوية واللمسات الفنية الجميلة والتنويع في الاساليب الدفاعية والهجومية لدى الفريق السيلاوي الذي خاض هذا اللقاء مع غياب عدد من العناصر المؤثرة والفعالة في صفوفه مثل اللاعب عمر فتحي وصافي حنتولي وزكريا وزياد عادل وسلام حسام وهم من اللاعبين الاساسيين الذين كان يتم الاعتماد عليهم في المباريات ضمن التشكيلة الاساسية للفريق.

وبالرغم من هذه الغيابات الا أن الفريق الثاني لسيلة الظهر تمكن من التقدم في النتيجة عدة مرات حتى اللحظات الاخيرة من المباراة حتى تمكن فريق الاخوة الذي يمتلك عناصر جيدة لعبت سابقا مع أندية نابلسية لديها خبرة كافية مما مكنها من انتزاع الفوز بالمباراة بفارق بسيط (4 نقاط).

ويأمل نادي شباب سيلة الظهر بعودة هؤلاء اللاعبين الى صفوف الفريق في موعد البطولة من سفرهم واماكن عملهم حتى يتمكن الفريق خوض مبارياته بكامل تشكيلته الاساسية لأن هذه الغيابات قد تشكل مشكلة للفريق.

والجدير بالذكر ان مؤسسة الرؤيا العالمية قدمت مشكورة كل ما يلزم الفريق وكان آخرها تقديم طقم ملابس واحذية رياضية لجميع اللاعبين.