الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تشكيل لجنة ملف استضافة البحرين لنهائيات كأس آسيا 2019

نشر بتاريخ: 04/02/2013 ( آخر تحديث: 04/02/2013 الساعة: 21:00 )
المنامة - معا - كشف القائم بأعمال الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة القدم علي أحمد البوعينين أن الأمانة العام بالاتحاد أنهت جميع الإجراءات اللازمة المتعلقة بطلب استضافة مملكة البحرين لنهائيات كأس آسيا 2019.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية عن البوعينين قوله : إن الأمانة العامة خاطبت رسمياً المكتب الخاص باستضافة الحدث الآسيوي قبل إغلاق باب الترشيح في الموعد المحدد الذي حدده الاتحاد الآسيوي في 31 يناير الفائت.

وأكد أن اتحاد الكرة سيشكل لجنة خاصة خلال الفترة القليلة القادمة تضم في عضويتها عدد من الكوادر البحرينية من أجل العمل على إعداد ملف خاص باستضافة البحرين للحدث الآسيوي الهام، مبيناً أن اللجنة ستعمل على وضع ملف متكامل يتعلق بالإمكانات كافة التي تمتلكها البحرين , ووضع التصورات الخاصة بطلب الاستضافة الذي تأمل البحرين الحصول عليه في ظل الإمكانات المتاحة بعد النجاح الباهر الذي حققته البحرين بحق استضافة دورة كأس الخليج العربي الـ 21.

وأبان البوعينين أن الاتحاد الآسيوي سيقوم بوضع الشروط الخاصة لاستضافة الحدث الآسيوي الكبير وتقديمها للاتحادات الآسيوية الراغبة باستضافة البطولة.
وأضاف : إن البحرين أمامها ما يقارب العام الكامل من أجل تقديم الملف الذي سيكون متكامل بإذن الله من حيث البنية التحتية المطلوبة الخاصة بالملاعب والمنشآت, إضافة إلى الفنادق وغيرها، متمنياً أن يلبي الملف البحريني تلك الشروط وتحقيق الحلم برؤية كأس آسيا 2019 في البحرين ونيل شرف التنظيم.