الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تتهم اسرائيل بشن حرب ضد صفحتها على الفيس بوك بحجة "التحريض"

نشر بتاريخ: 04/02/2013 ( آخر تحديث: 04/02/2013 الساعة: 22:22 )
رام الله -معا - اتهمت إدارة صفحة حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" / المركزية على الفيسبوك والتي تتبع لمفوضية التعبئة والتنظيم إسرائيل بشن حرب ضروس ضد الصفحة المركزية للحركة ووسائل اعلامها .

وقالت ادارة الصفحة ان الهجوم الاسرائيلي والتحريض على موقع فتح على الفيس بوك تمثل من خلال قيام الصحف الاسرائيلية بالقول ان نشر صور لابو عمار حاملا السلاح، وصور للمقاتلة وفاء ادريس ودلال المغربي، والقائد صدام حسين هو تحريض على الارهاب ضد اسرائيل".

وتابعت ادارة الصفحة " إن الفلسطيني لا ينفصل عن تاريخه أو شعبه أو أرضه أو ثورته أو قياداته أو ثقافته، وتاريخه تحديدا سواء كان تاريخا عسكريا أو مدنيا هو جزء لا يتجزأ من الكيانية الفلسطينية، لان هذا التاريخ يمثل ذخيرة ومدد ومجد لكل الفلسطينيين والعرب منذ أكثر من 4 آلاف عام أي منذ الكنعاني العربي الأول، ورغم كل المحن والمصائب والنكبات نهض الفلسطيني العربي دوما ليحافظ على بلاده، وقاوم في كافة العصور جلاديه، وفي العصر الحديث لم يتوان عن ذلك فخاض بقيادة حركة فتح الكفاح المسلح وكافة أشكال النضال في سبيل تحرير بلاده .

وقالت الحركة : يعتز الاسرائيليون بعصاباتهم التي قتلت الفلسطينيين في مجازر يشهد عليها مثل مجزرة دير ياسين وبرا وشاتيلا وجنين ونابلس وغزة وقبية وغيرها من المجازر وتمتليء كتاباتهم بتمجيد قادة المجموعات العسكرية الصهيوينة الذين ارتكبوا ابشع الجرائم بحق شعبنا الفلسطيني" .

وتابعت:"إن فلسطين التاريخ هي فلسطين التراث وفلسطين الذاكرة وفلسطين الولاء وفلسطين الأجداد والأحفاد وإيماننا بها لا يتزعزع. قبلت قيادة حركة فتح السلام العادل والشامل وحل الدولتين فجوبهت بالأفكار العنصرية والشوفينية والرفض من اليمين الإسرائيلي الذي يرفض الاخر ويقصيه .

واختتمت فتح بيانها بالقول "ان مقاومتنا ستستمر مادام الاحتلال الاسرائيلي جاثم على ارضنا ولا يعترف بحقنا في اقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وان تمجيد قادتنا سيستمر فهم من ضحوا بانفسهم ودمائهم من اجل قضيتنا الفلسطينية.