الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية بنك الاسكان- الامن الوطني يقدم مساعدات لجرحى مركز ابو ريا

نشر بتاريخ: 05/02/2013 ( آخر تحديث: 05/02/2013 الساعة: 01:26 )
رام الله -معا - برعاية بنك الاسكان للتجارة والتمويل ، قامت قوات الامن الوطني بتقديم مجموعة من الملابس الشتوية والرياضية للجرحى والمصابين المقيمين في مركز ابو ريا للتأهيل.

وجاءت هذه المبادرة بدعوة وجهت لبنك الاسكان من قبل شعبة العلاقات العامة والاعلام في قوات الامن الوطني لمؤازرة ومساعدة الجرحى الذين اصيبوا خلال الانتفاضة كمساهمة في المسؤولية الاجتماعية والوطنية تجاه هؤلاء المصابين .

وقام المقدم طيار حافظ الرفاعي مدير شعبة العلاقات العامة والاعلام في قيادة قوات الامن الوطني والسيد جوني غنايم من دائرة التسويق والعلاقات العامة في بنك الاسكان مندوباً عن محمد البرغوثي المدير الاقليمي للبنك بتسليم الملابس للمصابين وذلك بحضور مدير مركز ابو ريا للتأهيل .

واكد غنايم على رؤية ادارة بنك الاسكان ممثلاً بالسيد محمد البرغوثي المدير الاقليمي للبنك والتي تركز على دعم النشاطات الاجتماعية ذات الطابع الانساني وتوجيهاته بمشاركة المؤسسات الوطنية والمحلية بنشر روح العطاء ومد يد العون والمساعدة لكافة ابناء شعبنا.

واشار المقدم طيار حافظ الرفاعي الى ان هذه الخطوة تأتي ضمن سياسة قوات الامن الوطني واستكمالاً لبرنامجها الوطني والاجتماعي المتمثل في توثيق اواصر التعاون والتضامن مع ابناء شعبنا عموماً والعمل على تخفيف معاناتهم، تنفيذاً لرؤية اللواء نضال ابو دخان حفظه الله المتمثلة في تعزيز الصلات الاجتماعية والانسانية بين قوات الامن الوطني والمواطن الفلسطيني.

واكد كذلك على اهمية الدور الذي يقوم به بنك الاسكان بالتعاون مع قيادة قوات الامن الوطني في دعم احتياجات شعبنا وتحمله اعباء المسؤولية الاجتماعية والانسانية وعبر عن حرص القوات على التعاون مع البنك وجميع المؤسسات المدنية لخدمة ابناء هذه الوطن .