السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة:فتح تكرم الطالبة أريج لفوزها بالمرتبة الاولى ببرنامج الذكاء العقلي

نشر بتاريخ: 05/02/2013 ( آخر تحديث: 05/02/2013 الساعة: 09:50 )
غزة-معا- كرمت حركة "فتح" في المحافظات الجنوبية "قطاع غزة"، الطالبة النابغة أريج محمود المدهون، الحاصلة على المرتبة الأولى عالميا في برنامج الذكاء العقلي، وذلك في حفل بمنزلها في جباليا شمال قطاع غزة.

وقام أحمد نصر عضو المجلس الثوري للحركة، نائب المفوض العام للحركة في القطاع، أمين سر الهيئة القيادية العليا للحركة في القطاع، وعضوي الهيئة القيادية: اياد نصر وجمال عبيد وقيادات من الحركة وقيادة الحركة في اقليم شمال القطاع بتكريم الطالبة المدهون .

وقال نصر: "ان تكريم هذه الفتاة النابغة هو شرف لنا في الحركة، فهي مثال للفتاة الفلسطينية التي كانت وستبقى سفيرا لشعبنا في العالم، خاصة وان شعبنا يعطي كل يوم مثالا للعطاء والبناء والتفوق على مستوى العالم".

وأضاف:"ان العالم يذخر بأبناء الشعب الفلسطيني المتميزون والمتفوق والمنتشرون في بقاع الأرض، وهذا دليل على عبقرية وتفوق ونبوغ الشعب".

وقال باسم احمد مفوض الاعلام في الحركة في اقليم الشمال:" أن هذه الفتاة رفعت شامة وراية وعلم فلسطين خفاقا على مستوى العالم".

وشكر والد الفتاة النابغة حركة "فتح" على لفتتها الكريمة التي أكدت قرب هذه الحركة العريقة من الجماهير.

و أهدت المدهون فوزها لفلسطين وللسيد الرئيس وشعبنا والشهداء والجرحى.

وحصلت الطفلة أريج محمود المدهون من محافظة شمال قطاع غزة المرتبة الأولى على مستوى العالم بمسابقة حساب الذكاء العقلي التي تُقام سنويًا بماليزيا بمشاركة عشرات الدول العربية والإسلامية والأجنبية.

وحصدت المدهون المرتبة الأولى من بين نحو 2500 طفل شاركوا في المسابقة من 10 دول بعد أن تمكنت من حل عشرات المسائل الحسابية المُعقدة بوقت قصير.