السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوئام الخيرية والمستشفى الأردني يوزعان مساعدات طبية وأغطية شتوية

نشر بتاريخ: 05/02/2013 ( آخر تحديث: 05/02/2013 الساعة: 11:12 )
غزة-معا- قامت جمعية الوئام الخيرية في شمال غزة أمس الإثنين 4/2 وبإشراف المستشفى الميداني الأردني، بتوزيع دفعة من المساعدات الطبية التي شملت أجهزة حركية للمعاقين، إضافة إلى كسوة وأغطية ومستلزمات شتوية.

جاء ذلك خلال استقبال الجمعية وفد المستشفى الميداني ضم مدير المستشفى د.عقاب أبو وندي، وقائد المستشفى العقيد عثمان دراوشة، وعدداً من ضباط المستشفى، وذلك بحضور المهندس محمد أبو مرعي رئيس الجمعية، وأيمن أبو شدق أيمن الصندوق، وعدد من موظفي الجمعية.

وأشاد أبو مرعي بالخدمات التي يقدمها المستشفى الميداني الأردني لأهالي قطاع غزة، وشكر جلالة الملك عبد الله الثاني على مواصلة دعمه للشعب الفلسطيني من خلال تجديده للمكرمة الملكية السامية بكفالة أيتام قطاع غزة، والمكرمات الملكية المتتالية على المستويات المختلفة، الصحية والاقتصادية، والشعور الدائم والمتواصل بمعاناة شعبنا الفلسطيني.

وأكد أبو مرعي أن جمعيته، ورغم المساعدات التي قدمت لغزة "إلا أن المواطنين بحاجة إلى المزيد، نظراً للأحوال الاقتصادية الصعبة التي يُعاني منها أبناء شعبنا".

من جهته، أشاد د.أبو وندي، بجمعية الوئام وجهودها في إغاثة أبناء الشعب الفلسطيني، وبالخدمات التي تقدمها للمستشفى الميداني الأردني عبر استضافته في مبناها في غزة، مؤكدًا على مدى الترابط بين الشعبين الفلسطيني والأردني وعلى ضرورة التواصل بين المستشفى والجمعية.

وأضاف: "ستسعى بشكل حثيث إلى تكريس الجهود ومضاعفتها لرفع المعاناة عن أهلنا في قطاع غزة".

وقد قدم المستفيدون من المساعدات شكرهم الجزيل لجلالة الملك عبد الله الثاني، ولقيادة المستشفى الميداني الأردني، ولجمعية الوئام الخيرية، على حهودهم المتوالية في سبيل رفع الصعوبات التي يواجهونها.