السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

نابلس- التوجيه السياسي يلتقي بمنتسبي اللجنة العلمية

نشر بتاريخ: 05/02/2013 ( آخر تحديث: 05/02/2013 الساعة: 12:50 )
نابلس- معا - واصل العميد محمد نصر ابو ربيع مدير التوجيه السياسي بنابلس لقاءاته بمنتسبي اللجنة العلمية بنابلس وتحدث لهم عن التعاون واهميته بالعمل العسكري المهني وفوائده.

وقال إن طبيعة العمل العسكري المهني تطلب من الافراد والضباط التعاون والتماسك لزيادة الانتاجيه باحتراف وجودة ودقة وسرعة ينظمه الانضباط العسكري ويقويه التدريب والتأهيل.

وقال العميد ابو ربيع بان التعاون قوة للمؤسسه وهو تجميع لها وكذلك هو سلوك واخلاق فضلى وان التعاون يتحتاج الى علاقات بين المنتسبين كانهم أفراد أسرة واحدة، يربطهم رباط قوي متين من الأخوة، والصداقة، والمحبة لتوليد نكران الذات والقضاء على الأنانية وحب الذات وتطرق العميد الى اهم فوائد التعاون من استفادة كل فرد من خبرات وتجارب الأفراد الآخرين في شتى مناحي العمل وإظهار القوة والتماسك ويزيد من الإخلاص في العمل وتنظيم الوقت وتوفير الجهد وسهولة التصدي لأي أخطار تواجه الفرد وسهولة إنجاز الأعمال الكبيرة التي لا يقدر عليها الأفراد.

والتقى احمد أبو جاغوب ومهند أبو غريب من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بضباط وأفراد الدفاع المدني في بورين، وتحدثا عن أهمية الانضباط العسكري والالتزام بالتعليمات واللوائح العسكرية وانعكاس ذلك ايجابيا على الروح المعنوية والتماسك الداخلي، وأضافا أن الانضباط والروح المعنوية يحققان النجاح والتميز والانجاز والقيام بالواجبات على أتم وجه.

كما التقى محفوظ عرباسي من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بطالبات مدرسة عبد الرحيم محمود ، وتحدث عن الطالبة المثالية وصفاتها وميزاتها، وقال إن الطالبة المثالية المتميزة تعني الاجتهاد والدقة والسرعة والالتزام والمثابرة والمسؤولية والصدق والأمانة والتعاون والحفاظ على نظافة المدرسة ومساعدة الآخرين واحترام القانون.