السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي قلقيلية ينفذ ورشة عمل لمنتسبي الاستخبارات

نشر بتاريخ: 05/02/2013 ( آخر تحديث: 05/02/2013 الساعة: 13:25 )
قلقيلية- معا - نفذ التوجيه السياسي والوطني اليوم ورشة عمل لمنتسبي الاستخبارات حول العمل الجماعي مؤسسة امنية واحدة كعنصر حاسم لنجاح المهمة نفذها النقيب نظام ابو زهيدة.

نوه المقدم رباح زيدان المفوض السياسي قلقيلية ان هذه الورشة تأتي ضمن برنامج معد مركزيا من قبل المفوض السياسي للاستخبارات العسكرية المقدم تيسير عزام.

وتحدث الرائد منصور بني عودة مدير الاستخبارات العسكرية قلقيلية عن اهمية العمل المشترك بين اذرع المؤسسة الامنية واخذ المهام بشكل جماعي متماسك والعمل بروح الفريق الواحد مشيرا الى الاخلاق العالية التي يجب ان يتحلى بها الضباط والجنود في هذه المؤسسة مشيدا بأداء منتسبي المؤسسة الامنية في المحافظة في حفظ النظام والقانون وحماية المواطن.

كما تحدث ابو زهيدة عن مرتكزات العمل الجماعي في المؤسسة الامنية موضحا ان المؤسسة الامنية شكلت من اجل حماية المواطن وخدمته والسهر على راحته وعلى هذه المؤسسة ان تتكامل بعملها ضمن تخصصها الذي يحدده القانون المشرع لها واعتماد قانون المحبة بين الجميع.

واكد ابو زهيدة ان المؤسسة الامنية في هذه الفترة في امس الحاجة الى العمل الجماعي وذلك حفاظا على سلامة شعبنا وتوفير الحماية له وها يتطلب التعاون وبناء روح الوحدة والولاء وضرورة وجود الارادة لتحقيق الهدف من اجل حماية المشروع الوطني والحفاظ على المنجزات التي حققتها المؤسسة الامنية.