السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تستقبل وفدا من جمعية سان منياتو

نشر بتاريخ: 05/02/2013 ( آخر تحديث: 05/02/2013 الساعة: 17:14 )
بيت لحم- معا - استقبل د.سمير حزبون – رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم ماسيمو بكارتي – رئيس جمعية سان منياتو الايطالية والوفد المرافق له لاطلاعهم على سير برنامج القروض الايطالية المقدمة من الجمعية لأصحاب المشاريع الصغيرة في محافظة بيت لحم.

في بداية الاجتماع استعرض د.حزبون الوضع الحالي للمشاريع المستفيدة من القروض المالية المقدمة من الجمعية، والوضع المالي لكل مشروع من حيث تسديد الدفعات المستحقة للبنك في موعدها المحدد، والعمل على تقييم وضع المتعثرين واتخاذ الاجراءات اللازمة بهذا الخصوص.

وأعرب بكارتي عن أمله في تفعيل وتوسيع التعاون المشترك مع غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم في المستقبل القريب بهدف المساهمة في حل الصعوبات والتحديات التي تواجه أبناء محافظة بيت لحم على الصعيد الاقتصادي، كما وأشار إلى دور العلاقة التي تجمع بين الغرف التجارية والجمعية في توفير الدعم التقني والفني والمادي لصغار المستثمرين منذ عام 2005 للعديد من المشاريع في جعلها مشاريع مفيدة ومجدية، مضيفاً أن هذه المشاريع تهدف إلى خلق فرص عمل جديدة، وتعزيز عملية البناء والتنمية الاقتصادية للفئات المستهدفة.

وبعد ذلك قام الوفد بزيارة ميدانية للمشاريع المستفيدة من البرنامج في المحافظة و الاستماع لأصحاب تلك المشاريع عن المقترحات التي من الممكن الاستفادة منها في المستقبل لتنمية اقتصاد محافظة بيت لحم.