السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

اللواء الرجوب يوفد مدير الانشاءات لدراسة البدء بتعشيب استاد يطا

نشر بتاريخ: 05/02/2013 ( آخر تحديث: 05/02/2013 الساعة: 21:03 )
الخليل - معا - عبد العزيز ابو فنار - لاحقاً لزيارة اللواء جبريل الرجوب امين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لمقر نادي شباب يطا الرياضي يوم الاحد الماضي من هذا الاسبوع، الذي وعد اهالي مدينة يطا بتعشيب استاد بلدية يطا الدولي، وكما عرفنه اذا قال فعل واذا وعد فأوفى.

اوفد اللواء الرجوب، اليوم الثلاثاء، المهندس الياس دعيق مدير الانشاءات في المجلس الاعلى للشباب والرياضة للاطلاع على المخططات والدراسات المعد من قبل بلدية يطا واجراء التوصيات اللازمة للبدء بأعمال التعشيب.

والتقى المهندس دعيق برئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة في مكتبه بدار البلدية، وأكد خلال اللقاء على حرص سيادة اللواء جبريل رجوب بالبدء بدراسة مشروع تعشيب الاستاد كونه مشروع تنموي رياضي شبابي، مثمناً سرعة تجاوب اللواء الرجوب بمطالب أهالي يطا.
|203910|
من جانبه اجتمع دعيق مع مدير دائرة التخطيط والمشاريع في بلدية يطا المهندس جبرائيل أبو عرام، ورئيس قسم تنفيذ المشاريع المهندس خليل أبو عرام، للاطلاع على المخططات والدراسات المتعلقة بالإستاد للبدء بتنفيذ المشروع.

وقام المجتمعون برفقة عضوي الهيئة الادارية لنادي شباب يطا زكي النجار، وجعفر الجبور، والكابتن جمال أبو فنار المدير الفني لفريق شباب يطا، بجولة استطلاعية الى ارض الاستاد ومرافقه.

من جانبه شكر رئيس نادي شباب يطا الرياضي نضال الهدار، اللواء الرجوب على وقوفه ودعمه لنادي شباب يطا وخاصة بهذه اللفتة الكريمة تجاه اهله في يطا، مثمناً جهوده برفع الرياضة الفلسطينية الى أعلى المستويات.

وأشاد الهدار برئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة على تبرعه بباص البلدية خلال تنقل اللاعبين الى التمرينات والى الملاعب الرياضية ودعمه لأسرة النادي، كما واشاد بدور عضو المجلس التشريعي السابق موس أبو صبحه بوقوفه بجانب النادي.
|203911|
وقد قدم الهدار عظيم شكره وامتنانه لبلدية دورا على تبرعها السخي في اعطاء ارضية استاد دورا الدولي مجاناً خلال الشهرين القادمين من مرحلة الاياب في الدوري الجزئي للمحترفين في تمرينات وتدريبات فريق شباب يطا اليومية.

يذكر بان اللواء جبريل الرجوب كان قد تعهد بتعشيب استاد بلدية يطا بداية موسم الصيف القادم وها هو يوفي بعهده للجماهير الرياضية في يطا بإعطائه الايعاز لمدير الانشاءات بدراسة المخططات للبدء بتنفيذ مشروع التعشيب.