السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الزمالك يناشد الاتحاد المصري تأجيل مباراته مع الداخلية في الدوري

نشر بتاريخ: 05/02/2013 ( آخر تحديث: 05/02/2013 الساعة: 21:48 )
القدس - معا- طلب الزمالك من الاتحاد المصري لكرة القدم الموافقة على تأجيل مباراته مع الداخلية في الدوري الممتاز بالجولة الثالثة من المسابقة بداعي ارتباطه بخوض مواجهة في دوري أبطال افريقيا.

وذكرت وكالة رويترز نقلا عن موقع الزمالك على الانترنت يوم الثلاثاء "ناشد أسامة نبيه مدرب الزمالك اتحاد الكرة ولجنة المسابقات برئاسة مازن مرزوق بالتعاون مع النادي وتأجيل مباراته أمام الداخلية المقرر لها يوم 13 فبراير الجاري."

وأضاف "أكد نبيه أنه يتمنى من اللجنة مراعاة أن الزمالك يشارك في بطولة أفريقيا ممثلا لمصر ويجب عليهم مساعدة الفريق في المرحلة المقبلة حتى تكون أمامه فرصة كبيرة للاستعداد للقاء جازيل يوم 16 فبراير."

وتأتي مناشدة نبيه بعدما رفضت لجنة المسابقات طلبا سابقا من ادارة النادي بتأجيل المباراة.

ويحاول الزمالك تأجيل مباراته مع جازيل بطل تشاد في الدور التمهيدي لدوري الأبطال لمدة 24 ساعة لكنه قال إنه لم يحصل حتى الآن على رد من الاتحاد الافريقي.

وبدأ الزمالك بقيادة نبيه مشواره في الدوري الممتاز يوم السبت بالفوز على الاتحاد 2-صفر بدون أحمد حسن قائد منتخب مصر ومن المتوقع أن يستمر غياب لاعب السوط المخضرم في الجولة الثانية أمام اتحاد الشرطة.

وقال مصطفى المنيري طبيب الزمالك إنه "من الصعب" مشاركة حسن أمام الشرطة رغم عودته للمران مع زملائه كما استبعد عودة اسلام عوض لتشكيلة الفريق بسبب الإصابة أيضا.

ويشعر مجلس إدارة الزمالك بالاطمئنان على الفريق بقيادة لاعبه السابق نبيه في ظل عدم معرفة موعد عودة البرازيلي جورفان فييرا الغائب لظروف أسرية.

وقال حازم امام عضو مجلس إدارة الزمالك "مجلس الإدارة مطمئن بشدة على الفريق تحت قيادة نبيه لحين عودة فييرا. الإدارة تدعم الجهاز الفني واللاعبين بشدة لمواصلة الانتصارات في المرحلة المقبلة."

ومباراة الزمالك الماضية أمام الاتحاد كانت الأولى للفريق في الدوري المحلي منذ توقف المسابقة في أول فبراير شباط 2012 بسبب وقوع كارثة استاد بورسعيد والتي راح ضحيتها أكثر من 70 قتيلا في أعمال عنف.