الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال يهزم الشاطئ ودياً

نشر بتاريخ: 06/02/2013 ( آخر تحديث: 06/02/2013 الساعة: 12:08 )
غزة - معا- مهند دلول - حقق الهلال الرياضي فوزاً مستحقاً عصر الثلاثاء على خدمات الشاطئ بهدفين مقابل هدف وحيد, في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين على ملعب الهلال بمحررة " نيتساريم " ضمن تحضيراتهما لاستئناف إياب دوري الدرجتين الممتازة والأولى في قطاع غزة.

لم يقدم الفريقان المستوى المأمول في الشوط الأول الذي انتهى سلبياً, قبل أن يشهد الشوط الثاني محاولات عدة من الفريقين كان أبرزها حصول الهلال على ركلة جزاء في الدقيقة (65) بعد لمس أحد مدافعي الشاطئ الكرة بيده داخل المنطقة المحرمة, ليفشل أحمد المدهون في ترجمتها إلى هدف بعد نجاح الحارس أحمد أبو سليمان في التصدي لها.

ولم تمض سوى دقيقة واحدة لينجح المدهون في تعويض ما فات, بتسجيله هدف السبق للهلال من تسديدة قوية اكتفى أبو سليمان في متابعتها تهز الشباك, إلا أن رد الشاطئ جاء في الدقيقة (75) عبر قائده حمادة شبير من ركلة حرة مباشرة سددها بين غابة اللاعبين لتسكن المرمى مباشرة.

وفي الدقائق الأخيرة, وقع فادي أبو حصيرة على هدف الفوز للهلال وتحديداً في الدقيقة (85) بعد تلقيه كرة على حدود منطقة الجزاء سددها قوية, أخطأ حارس الشاطئ البديل الداعور في السيطرة عليها لتسكن الشباك, وينتهي اللقاء بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد.