الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير تربية قلقيلية يلتقي بوفد من مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي

نشر بتاريخ: 12/03/2007 ( آخر تحديث: 12/03/2007 الساعة: 20:01 )
قلقيلية - معا - التقى مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية يوسف عودة في مكتبه اليوم وفدا من مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي وذلك تنسيقا للبدء في مشروع توفير بيئة امنة وحامية للطلاب في مدارسهم ومجتمعاتهم والذي ستنفذه مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي وبدعم من مؤسسة انقاذ الطفل البريطاني وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في ثلاثة مدارس من مدارس المحافظة وهي مدرسة بنات عزون الاساسية ومدرسة فرعتا ومدرسة كفر عبوش.

وقدم عودة للوفد الضيف ملخصا عن المعاناة التي يعانيها سكان محافظة قلقيلية نتيجة سياسة الحصار التي تتبعها سلطات الاحتلال بحق ابناء المحافظة وقدم شرحا عن اوضاع التعليم في المحافظة.

والتقى الوفد بمدراء ومرشدي المدارس الثلاثة المنوي تطبيق المشروع فيها حيث قدم مدراء تلك المدارس للوفد شرحا مفصلا عن مدارسهم معربين عن سرورهم بهذا المشروع لما يحمله من اهمية لطلابهم ومدارسهم ومجتمعهم المحلي.

بدورهم قدم كل من السيد عبد السلام خداش ونفين شاهين شرحا وافيا عن المشروع والية تنفيذه والذي من المقرر البدء به بداية الشهر المقبل وسيستمر مدة 29 شهرا.

من ناحيتها اعربت السيدة نريمان خليفة رئيسة قسم الارشاد التربوي في مديرية قلقيلية عن اهمية هذا المشروع في التخفيف عن معاناة الطلبة وتخوفاتهم والمساهمة قدر الامكان في التخفيف عنهم وتوفير ما امكن لاسعادهم داخل مدارسهم ومجتمعاتهم.

وفي نهاية القاء تم الاتفاق ان يقوم منسقي المشروع في المحافظة رائد عمر وسندس جبارة بجولة على المدارس الثلاثة مع بداية الاسبوع المقبل للالتقاء بهيئاتها التدريسية وبالاهالي في تلك المناطق لتعريفهم بالمشروع وبخطة العمل المنوي اتباعها خلال البدء بالعمل.

ضم الوفد كلا من:من عبد السلام خداش منسق المشاريع في مؤسسة تامر ونيفين شاهين منسقة المشروع في المؤسسة وكل من رائد عمر وسندس جبارة منسقي المشروع في المحافظة