السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تزيل التعديات وتنظم أرصفة وشوارع مدينة يطا

نشر بتاريخ: 06/02/2013 ( آخر تحديث: 06/02/2013 الساعة: 17:51 )
الخليل - معا - نظمت الشرطة وبالتعاون مع بلدية يطا اليوم شوارع المدينة وأزالت كافة التعديات عن الارصفة والشارع العام، كما أعادت تنظيم مواقف المركبات والأسواق التجارية وذلك للحفاظ على المظهر الحضاري لمدينة يطا.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن الشرطة تلقت عدة شكاوى من المواطنين حول قيام أصحاب بسطات والمحال التجارية بالتعدي على الارصفة والشارع العام، لذلك قامت الشرطة بالتعاون مع البلدية للاتخاذ الخطوات الرسمية والقانونية للإزالة هذه التعديات، وبعد ابلاغ أصحاب البسطات من قبل البلدية ولعدم التزامهم باشرت الشرطة وطواقم البلدية بحملة موسعة شملت جميع شوارع مدينة يطا.

وأشار البيان ان الحملة شملت مواقف المركبات والبسطات والميادين العامة والمحال و الأسواق التجارية حيث تم ازالة كافة التعديات وإعادة تنظيم الأسواق و مواقف المركبات و شوارع المدينة لتسهيل حركة المواطنين والمركبات بدون أي إعاقة وإظهارها بالمظهر الجميل والحضاري اللائق.

وقد لاقت هذه الحمله ارتياح كبير من قبل المواطنين والمؤسسات وشكروا الشرطة على تعاونهم السريع وجهودهم التي يبذلونها في توفير الامن والآمان وخدمة الوطن والمواطن.