الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإتحاد اللبناني للكرة يستضيف الفلسطيني في جلسته الافتتاحية

نشر بتاريخ: 06/02/2013 ( آخر تحديث: 07/02/2013 الساعة: 01:24 )
الإتحاد اللبناني للكرة يستضيف الفلسطيني في جلسته الافتتاحية
غزة – معا - دائرة الإعلام في اتحاد الكرة - يغادر غدا الخميس مجلس إدارة اتحاد الكرة في شقي الوطن برئاسة اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة إلى العاصمة اللبنانية بيروت وذلك على دفعتين الأولى من محافظات الشمال صوب الأردن والثانية من محافظات الجنوب صوب القاهرة والالتقاء في لبنان لعقد الاجتماع المركزي الثاني للاتحاد منذ انتخابه للدورة الحالية الممتدة حتى 2016.

وسيناقش الاجتماع العديد من المواضيع الهامة المدرجة على جدول الاجتماع ومنها تشكيل اللجان والدوريات المختلفة ومشاركة المنتخبات الوطنية وتشكيل طواقمها والاستحقاقات القادمة ، وانتخابات الفروع واستكمالها في الشتات بعد انجازها في محافظات الوطن الشمالية والجنوبية ، والهيكلية التنظيمية وتأكيد آليات العمل للاتحادات الفرعية ، ومناقشة الخطط المقترحة والمطلوبة من قبل اللجان المكلفة من قبل الاتحاد ، وتعديل النظام الأساسي.

ويضم الوفد الفلسطيني رئيس وأعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والأمين العام ونائبه والمدير الفني للمنتخب الوطني جمال محمود الذي يصل إلى لبنان قادماً من الهند بعد المباراة الودية التي خاضها الوطني في إطار استعداداته لبطولة كأس التحدي.

يأتي هذا الاجتماع تنفيذاَ لقرار الاتحاد بعقد الاجتماعات المركزية في كل من رام الله وغزة والشتات تأكيداً على وحدة الوطن والشعب في كافة أماكن تواجده ، حيث عقد الاجتماع المركزي الأول في الفتى من 2-4 أكتوبر الماضي في رام الله ونتج عنه العديد من القرارات الهامة الناظمة لعمل الاتحاد المركزي.

ويفتتح الاجتماع المركزي جلساته في التاسعة والنصف من صباح يوم الجمعة في مقر الاتحاد اللبناني لكرة القدم، ينتقل بعدها إلى سفارة دولة فلسطين في لبنان لاستكمال الاجتماعات المتواصلة والتي تمتد ليومي الجمعة والسبت، على أن يتم مغادرة الوفد العاصمة اللبنانية بيروت يوم الأحد القادم إلى ارض الوطن.

ويعتبر الاجتماع المركزي الثاني هو الأول من نوعه من حيث حضور كافة الأعضاء، بعد منع الاحتلال لعدد من الأعضاء إلى الوصول إلى رام الله لحضور الاجتماع المركزي الأول، ويهدف إلى متابعة شئون الرياضة في الشتات وتأصيلها وتكامليتها وفق رؤية اللواء الرجوب لإشراك الكل الفلسطيني في الرياضة بعيداً عن التجاذبات السياسية والفئوية والجهوية واستقلال الرياضة الفلسطينية وفق منظور وطني ورياضي سليم.