الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحث التعاون والتكامل بين الدفاع المدني وبلدية طوباس

نشر بتاريخ: 07/02/2013 ( آخر تحديث: 07/02/2013 الساعة: 21:06 )
طوباس- معا - مديرية الدفاع المدني في محافظة طوباس اليوم اجتماعاً لبحث سبل التعاون مع بلدية طوباس في المحافظة وذلك لرفع الوعي المجتمعي في التعامل مع الحوادث والكوارث من بين المؤسسات الرسمية والمدنية والشعبية.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن وفد الدفاع المدني ترأسه مسير دفاع مدني محافظة طوباس النقيب احمد بشارات واجتمع مع رئس بلدية طوباس عقاب ناجي دراغمة، فقد تم بحث سبل تعزيز التعاون المشترك لتفعيل خطة الطوارئ في المحافظة وطبيعة ودور المؤسسات في الخطة وبحث التنسيق والتعاون الوثيق والمشترك مع الدفاع المدني وتفعيل دور الشراكة الحقيقية معه ، والتباحث في قضايا تراخيص المنشأت.

فمن جهته رحب دراغمة بمفهوم ترسيخ العمل المؤسساتي مثمناً الجهود التي تقوم بها طواقم الدفاع المدني ودورهم الريادي في بناء جسور التعاون مع المؤسسات الوطنية والأهلية لبناء لبنة طيبة في أسس مشروعنا الوطني.

وثمن بشارات الدور الفعال التي تقوم به البلدية من مساندة الدفاع المدني على مختلف الأصعدة ، وأشار إلى إن الدفاع المدني على كامل الاستعداد للتعاون مع جميع المؤسسات الحكومية والمدنية في سبيل توفير الآمان للمواطن والحفاظ على أرواحهم .