السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلة قلنديا تتفوق على شباب نابلس وديا

نشر بتاريخ: 08/02/2013 ( آخر تحديث: 08/02/2013 الساعة: 19:11 )
رام الله - معا - محمد مناصرة - حقق فريق مركز شباب قلنديا لمواليد 1995 فوزاً معنوياً مستحقاً على فريق شباب نابلس ب54 مقابل 40 نقطة في اللقاء الودي الذي جرت احداثه على صالة ماجد اسعد مساء الخميس استعداداً لدوري الــ95 الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني بكرة السلة.

وسيطر فريق شباب نابلس على الربع الاول من اللقاء وسط تالق لاعبيه تقي الدين عودة ومحمد عوكل في حين عاب على قلنديا الفردية في الاداء وتميز من جانبه عاصم قطوع وعلاء ابو رميلة واستطاع شباب نابلس ان ينهي هذا الربع في صالحه 14/7.

وعاد قلنديا بقوة في الربع الثاني وسيطر على اجواء اللقاء وسط تراجع واضح لشباب نابلس في ظل ظهور ملفت لعاصم قطوم وعلاء ابو رميلة ومحمد عماد واستطاع فريق قلنديا انهاء هذا الربع في صالحه 14/3.

وفي الربع الثالث تعادلت الكفة بين الفريقين في ظل هجمات متبادلة بين الطرفين وتميز خالد ابو لطيفة واحمد عطا الله وقطوم من جانب قلنديا في حين برز عبد الرحيم رحيمة وتقي الدين عودة من شباب نابلس وانتهى الشوط في صالح قلنديا 13/12.

وعاد التفوق الى قلنديا في الربع الاخير في ظل التراجع الواضح في اداء شباب نابلس وافتقاده للتركيز وتميز بشكل واضح احمد عطا الله في هذا الربع حيث سجل 9 نقاط بالاضافة الى تالق ملفت لعاصم قطوم وعلاء ابو رميلة وخالد ابو لطيفة في حين برز تقي الدين ومحمد الاتيرة من الجانب النابلسي لينتهي اللقاء بفوز قلنديا 54/40.