السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مؤسسات تلفيت يزور تربية جنوب نابلس ومديرية الأوقاف

نشر بتاريخ: 09/02/2013 ( آخر تحديث: 09/02/2013 الساعة: 11:13 )
نابلس- معا - قام وفد من مؤسسات تلفيت بجولة جديدة ضمن العديد من المؤسسات الحكومية والوطنية في محافظة نابلس، وتأتي هذه الجولة في إطار جولات التواصل العديدة التي تنفذها مؤسسات القرية في مختلف المحافظات والمؤسسات الحكومية والوطنية، وقد شملت الجولة مديرية التربية والتعليم/ جنوب نابلس ومديرية الأوقاف والمجلس الأعلى للشباب والرياضة في المحافظة، واختتم الجولة بحضور اجتماع المكتب الحركي للمعلمين في إقليم نابلس.

وقد ضم الوفد (حسن فرج) رئيس نادي تلفيت الرياضي والقيادي بحركة فتح، و(يونس محمود) عضو الهيئة الإدارية في نادي تلفيت الرياضي، و(حامد حج محمد) مسؤول العلاقات العامة في جمعية المنتدى الصحي الاجتماعي وعضو المكتب الحركي للمعلمين في المحافظة و(فخري يوسف) عضو المجلس القروي.

في مكتب التربية والتعليم عقد الوفد اجتماعا مع الأستاذة (أمية عقاب) رئيس قسم الشؤون الإدارية بحضور الأستاذ (أحمد صوالحة) النائب الإداري والأستاذ (عز الدين دوابشة) أمين سر اتحاد المعلمين في الجنوب، وبحثوا جميعا موضوع إضراب المعلمين والاتفاق الذي وقعته الأمانة العامة مع الحكومة، كما بحث المجتمعون الدور التكاملي للمؤسسات مع التربية والتعليم في إنجاح المسيرة التعليمية للطلبة.

وفي مقر مديرية أوقاف نابلس اجتمع الوفد مع الشيخ (سليم الأشقر) مدير أوقاف نابلس بحضور الشيخ (صلاح جودة) مدير أوقاف سلفيت وبحث المجتمعون دور وزارة الأوقاف في حماية المقدسات الدينية، وآليات عمل المديرية في المحافظة، وشكر الوفد الشيخ الأشقر على دوره المميز في مديرية نابلس وعلى التنسيق المستمر مع مديريات المحافظات من أجل خدمة المقدسات الدينية.

كما اجتمع الوفد في مقر المجلس الأعلى للشباب والرياضة مع مسؤول الأندية (وائل العطعوط) وبحث معه سبل دعم نادي تلفيت الرياضي والآليات التي يسير فيها النادي لإجراء انتخابات الهيئة الإدارية للنادي في الفترة المقبلة.

وفي نهاية الجولة المطولة حضر حسن فرج وحامد حج محمد اجتماع المكتب الحركي للمعلمين في المحافظة، وبحث الاجتماع قضية الإضرابات وخرج بتوصيات ملزمة بضرورة الحفاظ على وحدة الاتحاد العام للمعلمين كممثل للمعلمين، كما قرر المكتب الحركي أن التنسيق مستمر بين المكتب الحركي واتحاد المعلمين في نابلس والجنوب.