السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السرية تسعى لعبور فريق الرعاة لتقبض على قمة الدوري النسوي غدا

نشر بتاريخ: 09/02/2013 ( آخر تحديث: 09/02/2013 الساعة: 14:57 )
رام الله- معا - الدائرة الاعلامية للسرية - يلتقي عند الساعة الثالثة من عصر يوم الاحد فريق سرية رام الله الاولى للكرة النسوية وفريق الرعاة التلحمي ضمن مرحلة الاياب من الدوري النسوي لكرة القدم على استاد بلدية البيرة، ويتبقى مباراة واحدة لفريق السرية لختام مرحلة الاياب من الدوري قبل الدخول في الفاينل فور المقرر من قبل الاتحاد.

يدخل فريق السرية اللقاء وفي جعبته 16 نقطة في المركز الثاني خلف فريق ديار بيت لحم المتصدر حتى الان لسلم ترتيب الدوري قبل مباراة السرية والرعاة ورصيد ديار بعد فوزه امس الجمعة على العيسوية ب 11 مقابل 1 اصبح 22 نقطة.

فريق السرية يدخل المباراة وعينه على النقاط الكاملة ولاحراز مزيد من الاهداف من اجل الفوز في اللقاء اولا ومن ثم تصدر الدوري بفارق الاهداف عن ديار بيت لحم، قبل الدخول في مباريات ومنافسات الفاينل فور وهي التي ستحدد بطل الدوري لهذا العام.

فريق السرية تعادل في الاسبوع الماضي مع المتصدر ديار بيت لحم على استاد الخضر بهدف لكل منهما وفرط الفريق بنقاط اللقاء بعدما كان فائزا حتى الدقيقة 88 من عمر اللقاء عندما احرزت اية الخطيب هدف التعادل لديار، لذلك فالفريق لن يفرط غدا بنقاط المباراة خاصة انها على ملعبه البيتي وامام جمهوره والفريق بحاجة ماسة لنقاط اللقاء كاملة .

ومن المقرر ان تكون تشكيلة فريق السرية كما يلي:
حراسة المرمى : عبير غنايم
خط الدفاع : غدير لدعة، سالي الجلدة،علا عليان وسيلين علوش
خط الوسط : اسيل جبر، تالين ابو غزالة، كارول صهيجيان، ولين نجم.
خط الهجوم : نتالي شاهين وكلودي سلامة
المدير الفني للفريق : عنان وليد

يذكر هنا ان اللاعبة كلودي سلامة هدافة الدوري والسرية برصيد 26 هدفا وتليها لاعبة السرية كارول صهيجيان برصيد 18 هدفا ثم ماريان البندك لاعبة ديار برصيد 8 اهداف.