السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية الابداع تحصد 6 ميداليات في بطولة المولد النبوي

نشر بتاريخ: 09/02/2013 ( آخر تحديث: 09/02/2013 الساعة: 14:17 )
رام الله - معا - محمد مناصرة - شارك ابطال اكاديمية الابداع والتميز للكراتيه في فرعيها قلنديا وبيتونيا في بطولة اندية الوسط لاحياء ذكرى المولد النبوي الشريف التي جرت يوم امس الجمعة، في قاعة الفايتنغ زوون في رام الله، حيث شارك اكثر من مئة لاعب من جميع الفئات.

وجرت القرعة وبدأت مباريات القتال مع العلم ان ابطال الاكاديمية امضوا اسبوع على التجهيزات الكاملة لخوض هذه البطولة لإحراز افضل النتائج في مجال الكاتا، وأعطوا الاهتمام القليل للقتال، وفوجيء المدرب توفيق الزير بإلغاء الكاتا.

واقتصرت البطولة فقط على القتال وتحت ضغوط شديدة من قبل الجميع شارك ابطال الاكاديمية وكانت المفاجأة للجميع ان ابطال الاكاديمية احرزوا ست ميداليات وكانت هذه الميداليات نتاج المعسكر الذي اقيم في الاردن خلال عطلة الفصلين على يد الخبير وجيه الدراويش وخالد عوده الذي يزور الاكاديمية باستمرار لرفع مستوى الابطال فيها في مجال القتال.

وحصل زكريا ضيف الله على الميدالية الذهبية لفئة تحت 10 سنوات ونال محمد ابو البها الفضية 10--11 وتوج محمود ضيف الله بذهبية 14—15، وحصل اياد الدهدار على فضية، وفي فئة البنات حصلت اللاعبه رؤى توفيق الزير على الميدالية الفضية.