السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبارين :نتائج منافسينا لا تعنينا ونحن نلعب من اجل الفوز

نشر بتاريخ: 09/02/2013 ( آخر تحديث: 09/02/2013 الساعة: 16:43 )
الخليل - معا -شحادة داوود - عقّب خالد الجبارين مدير شباب الظاهرية على لقاءهم مساء السبت امام مركز شباب الامعري ان فريقه يسير بالاتجاه الصحيح نحو اللقب ويلعب جميع مبارياته للفوز لا غير.

وعن نتائج الفرق المنافسة قال جبارين: "لا تعنينا نتائج الفرق الاخرى ولا ننتظر الهدايا من احد، بل سنخوض جميع المباريات على انها نهائي بطولة ولن نتخاذل مع أي فريق ونحترم كل الفرق والجميع سيقاتل من اجل تحقيق ما يريد لذلك اقول اننا نسير بالاتجاه الصحيح وفق خطة عمل تم بلورتها منذ انطلاق الدوري وكل امانينا للظفر بتاج البطولة وهذا ما نصبو اليه جميعا من ادارة ولاعبين وجهاز فني وجماهير ".

وتمنى "ابو الليث" مواصلة المشوار والفوز على المارد الاخضر حيث قال: "نقدر ان مباراتنا اليوم صعبة جدا والامعري فريق بطل ولا يستهان به ابدا، فهو من الفرق التي يحسب لها الحساب وعادة ما تشهد مباريات الغزلان والمارد كل فنون الكرة ولكن كما قلت مسيرتنا باذن الله مستمرة نحو اللقب وفي النهاية التوفيق من الله سنعلب مباراة بطولة وكأنها نهائي كأس".

وفي نهاية حديثة وجّه "جبارين" التحية لجماهير الغزلان الوفية وقال: "اقف احتراما وتقديرا لهذه الجماهير التي تبهرنا بدعمها للغزلان، واطالبهم بأن يكونوا كما عهدناهم دائما داعمين ومساندين للفريق طيلة المباراة بتشجيعهم الراقي والرائع بعيدا عن أي تصرفات قد تسيء وتؤثر على الفريق بالسلب، ونطالب جماهيرنا الرائعة بالتشجيع النظيف الذي يعكس صورة جماهيرنا الاكبر والاوفى على مستوى الوطن".

جدير ذكره ان جبارين يعتبر القلب النابض للغزلان والذي عادة ما نشهد تفاعلاته وحرقته وعصبيته على الفريق والذي لا يفارق الفريق بكل تدريباته وتنقلاته والتي تجمعه علاقة مميزة ورائعة مع كل لاعبي غزلان الجنوب.