السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

الهدار: فوز يطا على بيت لقيا ازاح الضغط النفسي عن الفريق

نشر بتاريخ: 09/02/2013 ( آخر تحديث: 09/02/2013 الساعة: 19:43 )
الخليل - معا- الناطق الاعلامي عبد العزيز أبو فنار - بعد التعادل الايجابي والسلبي والهزيمة عاد شباب يطا "الفرسان" يمتطون صهوة الانتصارات من جديد وعادت الفرحة والابتسامة على وجوه جماهير الفرسان الذين لطالما كانوا ينتظرون هذا الفوز ولتشوقهم المستميت للانتصار الذي يحفزهم بالصعود في ترتيبات الدوري الجزئي للمحترفين.

في المباراة التي جمعت بين الفرسان وبيت لقيا التي اسفرت بفوز الفرسان على نظيره فريق شباب بيت لقيا في الدوري الجزئي للمحترفين بهدفين مقابل هدف، وكانت بالنسبة لجماهير يطا هي المفصل والتي وصفوها بأنها الامل الذي انتظروه على مدار مرحلة الاياب من هذا الدوري.

حيث حقق فرسان الجنوب فوزا ثميناً ومستحقاً على فريق بيت لقيا رافعاً رصيده الى 15نقطة حيث تمكن الفرسان من قلب المباراة رغم أن فريق بيت لقيا كاد أن يسجل الاهداف في مرمى شباب يطا لولا براعة ومهارة الحارس فؤاد الزغانه الذي كان يتمتع بنجومية عالية، واكتمل اللقاء وفنونه بكل من النجم فارس النجار ومن خلفة النجم حامد النصاصرة والنجم فداء ابو علي ونجما المباراة بإمتياز اسلام البطران وبهجت ربعي.

وفي لقائنا مع رئيس نادي شباب يطا الرياضي نضال الهدار الذي بارك لجماهير ناديه انتصار فريقه في المباراة التي خاضها أمام بيت لقيا، معتبراً بأن المباراة كانت يطاوية، مشيراً الى إن هذا الفوز تم انتزاعه من فريق بيت لقيا وكان مهما وأزاح الضغط النفسي الذي كان متواجد لدى اللاعبين والإداريين والجماهير والمشجعين في يطا.

ولكنه في ذات الوقت أضاف الهدار، انه لايزال أمام يطا ما هو أهم في المباريات القادمة "إما أن نكون أو لا نكون" سأل المولى عز وجل التوفيق، ومشدداً بأن الفوز كان مستحقا على مستوى الاداء والنتيجة.

وبحسب الهدار سيكون في الموسم المقبل تغيرات في صفوف الفرسان وسيظهر بثوبه الجديد من خلال تدعيم بعض المراكز في صفوفهم واستقطاب بعضهم الذين تركوا ناديهم الام، مضيفاً بان الموسم القادم سيكون له طعم اخر عن المواسم السابقة وذلك باستقبال الفرق الشقيقة على الملعب البيتي لشباب يطا ( استاد بلدية يطا ) بعد تجهيزه في بداية موسم الصيف المقبل كما وعد اللواء جبريل رجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وفي الاطار ذاته قدم الهدار عظيم شكره وامتنانه للطاقم الفني والتدريبي ممثلا بقيادة الكابتن جمال ابو فنار المدير الفني للفريق على جهوده الحثيثة التي يبذلها في تدريباته اليومية للاعبين بإنشائه معسكرات للياقة البدنية ورفعه للمنسوب الفني والتكتيكي داخل المستطيل الاخضر.