السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شادي خضر.. شبل سلوي يمتاز بالموهبة الفذة

نشر بتاريخ: 10/02/2013 ( آخر تحديث: 10/02/2013 الساعة: 12:25 )
رام الله - معا - موهبة سلوية مميزة شقت طريقها منذ ثلاث سنوات بكل عنفوان من خلال التدريبات المتواصلة بالكرة البرتقالية في مساندة غير طبيعية من قبل الاهل وبخاصة الوالد والوالدة ، لهذا الشبل الذي يبشر له بمستقبل باهر بلعبة كرة السلة، من خلال التحاقه في النادي الارثوذكسي برام الله، انه الشبل شادي خضر ابن ال 13 ربيعا من عمره الزمني و3 اعوام منذ التحاقه في النادي الارثوذكسي ومداعبة الكرة البرتقالية من خلال رياضته ولعبته الرائعة كرة السلة.

شادي خضر من مواليد 1999 ويلعب في فريق الاشبال بالنادي الارثوذكسي برام الله كرة السلة في مركزي او2 ويشرف على تدريبه المدرب امين سلمان الذي يتابعه ويقوم على تدريبه باستمرار، وكان يشرف على تدريبه من قبل لاعب المنتخب الوطني بكرة السلة السابق احمد ديب.

وقال خضر : افضل مبارياتي مع فريقي كانت ضد الراعي الصالح باريحا حيث سجلت 19 نقطة، ومباراتنا مع دلاسال بيت لحم ، ويشكر شادي الاهل وادارة ارثوذكسي رام الله وخص بالذكر بسام الرنتيسي وعيسى حلوة وزهدي فقس وجويس امسيح ونور زايد على مساندته في موهبته ولعبته كرة السلة بالاضافة لمدربيه امين سلمان واحمد ديب.

وعن التعارض بين الدراسة والرياضة اكد شادي عدم التعرض لتقسيم الوقت الكافي لكل منهما ، فانا في الصف الثامن بمدرسة الفرندز برام الله ومعدله العام 93 ، ويعشق شادي الى جانب كرة السلة الدبكة الشعبية والغناء الوطني.

ونادي شادي المفضل محليا ارثوذكسي رام الله، وعربيا الحمكة اللبناني ودوليا الليكرز ، ويتمنى تطوير نفسه باللعبة وان يكون احد افراد المنتخب الوطني بكرة السلة في فئة الاشبال.