الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة مشجعي "العميد" تطمئن على اللاعب أبو رويس

نشر بتاريخ: 10/02/2013 ( آخر تحديث: 10/02/2013 الساعة: 13:15 )
الخليل- معا- عثمان أبو الحلاوه - توجه وفد عن رابطة مشجعي نادي شباب الخليل الرياضي في القدس لزيارة لاعب نادي بلاطة يوسف ابو رويس للاطمئنان على حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراته الأخيرة.

هذا ومثل وفد رابطة مشجعي العميد بالقدس الشريف موفق النتشة ونضال القواسمة ونزار الزعتري ومؤيد المحتسب ومحمود السلايمة و مصطفى العجلوني، حيث توجهوا لبيت أبو رويس للاطمئنان على حالته الصحية بعد تعرضه للإصابة في المباراة الاخيرة التي جرت بين نادي بلاطة والظاهرية.

وكان في استقبال الوفد أشقاء ووالد أبو رويس ، ورئيس رابطة مشجعي بلاطة عمار شرايعه وعدد من أبناء نادي بلاطة، حيث شكروهم على حسن زيارتهم ولفتتهم الطيبة، وتم الحديث خلال الزيارة حول وضع اصابة يوسف ابو رويس ، حيث انه بحاجة لمدة 6 أسابيع من الراحة حتى يتمكن من العودة لأرض الملاعب.

وبعد الزيارة لبيت أبو رويس توجه وفد العميد لزيارة مقر مركز بلاطة ، حيث تم الحديث ومناقشة وضع أبو رويس الصحي بعد الإصابة وعدة مواضيع تتعلق بالرياضة ودوري المحترفين.

وفي نهاية الزيارة تمنى وفد رابطة مشجعي العميد الشفاء العاجل والتام للاعب يوسف أبو رويس ، كما شكر الوفد عائلة أبو رويس ورابطة بلاطة على حسن الاستقبال والضيافة.