الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق بطولة الشهيد حسن البنا

نشر بتاريخ: 10/02/2013 ( آخر تحديث: 10/02/2013 الساعة: 13:26 )
غزة - معا- أطلقت الكتلة الإسلامية وبالتعاون مع رابطة مساجد الشعف بطولة الشهيد الإمام حسن البنا بمشاركة 27 فريقا رياضيا من مساجد ومناطق حي التفاح بحضور وفد قيادي من الكتلة الإسلامية بالمنطقة ومشجعي الفرق الرياضية.

وتأتي هذه البطولة مع اقتراب ذكرى استشهاد الإمام البنا وفي إطار سلسلة الأنشطة المتنوعة التي أعلنت الكتلة عن انطلاقها مطلع العام الحالي والتي تشمل مجالات عدة منها الخدماتية والرياضية والثقافية والترفيهية إضافة إلى حملة الزيارات الكبرى.

وانطلقت تصفيات البطولة على أرض كلا من نادي التفاح ونادي الوفاق والتي نتجت بالأمس عن تأهل فريقي الودود وصلاح شحادة إلى الدور النصف نهائي بانتظار تأهل باقي فرق منطقة الشعف المشاركة في البطولة.

من جهته أوضح حامد الغفري مسؤول الكتلة الإسلامية بمنطقة التفاح عن مشاركة فعالة من الفرق الرياضية بمختلف فئاتهم وانتماءاتهم، مشيرا أنه أحد شروط البطولة كان إعداد فريق مكون من 10 لاعبين للدخول إلى البطولة وهو ما نتج عنه نجاح كبير في عدد الفرق المشاركة.

وأضاف الغفري عن انعقاد تصفيات الدور نصف النهائي خلال الأيام القادمة، منوها أنه سيتم استضافة عدد من قيادات حركة المقاومة الإسلامية حماس والكتلة الإسلامية لتكريم الفريق الحاصل على لقب البطولة في نهاية التصفيات.