الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير شباب المقالة يبدي استعداده لدعم كرة السلة

نشر بتاريخ: 10/02/2013 ( آخر تحديث: 10/02/2013 الساعة: 17:32 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة - أكد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة بالحكومة المقالة جاهزية وزارته لدعم اتحاد كرة السلة، ومنح الاتحاد آفاقاً أوسع لتنشيط اللعبة على مستوى أندية قطاع غزة.

وكان الوزير المدهون التقى وفداً يضم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد برئاسة جمال البحيصي نائب رئيس الاتحاد، اليوم، في مقر الوزارة بغزة، وتم مناقشة العديد من الملفات الخاصة باللعبة.

وتحدث الوزير المدهون عن استعداده لتقديم الدعم المالي المطلوب لتنشيط اللعبة، وأشار إلى أهمية زيادة عدد الأندية المنضوية لعضوية اتحاد السلة، وتشجيع اللاعبين والأندية على تشكيل فرق للفئات العمرية لضمان استمرار اللعبة وإنجاح مسابقاتها.

كما أبدى الوزير المدهون جاهزية الوزارة لتنظيم ورشة عمل لتطوير لعبة كرة السلة، والمساعدة في حل مشكلة استئجار مقر للاتحاد، وإتاحة جميع الصالات التابعة للوزارة لاستقبال مباريات كرة السلة وبطولات الاتحاد، والمشاركة في تنظيم دورة خاصة لتأهيل حكام اللعبة.

بدوره تناول جمال البحيصي نشاط الاتحاد بعد نجاح انتخابات مجلس الإدارة نهاية العام الماضي، والصعوبات التي يواجهها الاتحاد بسبب قلة الموارد المادية، وأشار إلى مشكلة عدم توفر ساعات التوقيت في الصالات.

وفي نهاية اللقاء شكر البحيصي اهتمام ودعم الوزارة، وقدم درعاً تقديرياً للوزير المدهون لجهوده في دعم اللعبة.