الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي قلقيلية الأهلي يوافق على المشاركة في بطولة معركة مخيم جنين لكرة القدم ويحتفي بابطال النادي بالكراتيه

نشر بتاريخ: 13/03/2007 ( آخر تحديث: 13/03/2007 الساعة: 17:23 )
قلقيلية - معا - وافقت الهيئة الإدارية لنادي قلقيلية الأهلي في جلستها الأخيرة على المشاركة في بطولة معركة مخيم جنين الكروية والتي ستنطلق يوم 6/4/2007 م على ملعب بلدية جنين وبمشاركة ثمانية أندية من المحافظات الشمالية من الدرجتين الممتازة والأولى.

وصرح المشرف الرياضي للنادي الأهلي ماهر بكر أن المشاركة في هذه البطولة تجعل الرفيق الأول للكرة في جاهزية مستمرة للاستحقاقات القادمة ، وأن النادي الأهلي سيلعب ويشارك في هذه البطولة من أجل الحصول على البطولة ولقبها لاسيما وأن الفريق لديه الخامات العديدة من اللاعبين المميزين .

وأكد مدرب الفريق تيسير عامر أيضا على ما قاله المشرف الرياضي في أن المشاركة في هذه البطولة ستضع الفريق في جاهزية متواصلة وخاصة في ظل توقف النشاطات الرسمية للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم .وأضاف أنه وضع خطة من أجل التحضير الجيد لهذه البطولة والظهور المشرف للفريق والنادي الأهلي .
ومن ناحية اخرى أقامت الهيئة الإدارية لنادي قلقيلية الأهلي حفلة تكريمية لفريق النادي في لعبة الكاراتيه " الشيتوريو" وذلك في مقر النادي مساء أمس وبحضور رئيس وأعضاء النادي الأهلي الذين هنئوا الأبطال وحثوهم على المضي قدما في الاهتمام بهذه اللعبة وأن إدارة النادي ستكون الداعم الأساسي لهذه اللعبة.

وذلك بمناسبة حصول أربعة لاعبين من أصل أحد عشر لاعب مثلوا النادي في هذه اللعبة على المراتب الأولى في بطولة الضفة الغربية في لعبة الكاراتيه ( الشيتوريو ) والتي نظمها الإتحاد الفلسطيني للعبة لجميع الأحزمة في مدينة رام الله والتي أشرف عليها رئيس إتحاد الشيتوريو أسامة الشريف رئيس الإتحاد .

وكانت نتائج لاعبي النادي الأهلي في هذه البطولة على النحو الآتي :

1-براء إياد حماد - المرتبة الثانية / جيل 9 سنوات حزام أزرق
2-محمد خالد يوسف - المرتبة الثالثة /جيل 8 سنوات حزام أخضر
3-وجدي يوسف مناصرة - المرتبة الثالثة / جيل 13 سنة حزام اسود
4-أسامة عبد الكريم أبو لبدة - المرتبة الثالثة / جيل 11 سنة حزام أزرق.

يذكر أن مدرب النادي الأهلي في هذه اللعبة عماد عامر هو المشرف على هؤلاء الأبطال .

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات التقديرية للاعبين وهدايا من النادي لكل لاعب . وتم توزيع الحلوى على جميع الحضور .