الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية شرق غزة تنهي بطولة تنس الطاولة للعاملين

نشر بتاريخ: 11/02/2013 ( آخر تحديث: 11/02/2013 الساعة: 19:05 )
غزة-معا - اختتمت المديرية فعاليات بطولة تنس الطاولة والتي حملت عنوان " حجارة السجيل " حيث أقيمت في الصالة الرياضية بمدرسة معاذ بن جبل الأساسية للبنين.

وحضر الاختتام كل من أ. زكريا الحداد رئيس قسم الأنشطة التربوية وأ.محمد خير الله مشرف التربية الرياضية بالمديرية وأ مصطفى الجاعوني من قسم العلاقات العامة بالمديرية. وأ. أحمد نبهان مدير مدرسة معاذ بن جبل الأساسية للبنين.

ورحب الحداد بالحضور,مؤكداً أن هذه البطولة تنطلق من إيمان مديرية التربية والتعليم شرق غزة العميق بأهمية الرياضة والرياضيين لتجديد النشاط للعاملين والتخفيف من العناء والتعب وإضفاء روح المحبة والتعاون فيما بينهم موضحاً بأنها فرصة جيدة لاختيار أفضل العناصر لتمثيل المديرية في محافل عديدة.

وشكر الحداد مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة لما يقدمه من دعم من أجل إنجاح هذه البطولات ومتابعته لكافة الأنشطة الرياضية والثقافية عن قرب ومساهمته الفاعلة بها.

وأشاد أ. محمد خير الله بروح التنافس والمهارة والروح الرياضية العالية التي ظهرت خلال التنافس في البطولة، مثمناً دور مديرية التربية والتعليم شرق غزة والتي تقدم يد العون لإنجاح هذه البطولات انطلاقا من إيمانها العميق بأهمية الرياضة والرياضيين العاملين بالوزارة.

وأوضح الحداد أن الفعالية الرياضية كانت مميزة وشهدت منافسة قوية بين اللاعبين للفوز بالبطولة .

وتوج أ.أيمن حمدوقة معلم اللغة الإنجليزية بمدرسة الإمام الشافعي الأساسية " أ ' للبنين بطلا للبطولة بحصوله على المركز الأول وكأس البطولة ، أما الوصيف فكانت من نصيب أ. سليمان داوود الغوطي من قسم الامتحانات بالمديرية حيث توج بالمركز الثاني.

وفي نهاية البطولة تم توزيع الكؤوس والميداليات والدروع التذكارية على الفائزين.

ومن الجدير ذكره أن البطولة أشرف عليها أ. محمد خير الله مشرف التربية الرياضية بالمديرية عليها وراقب على المباريات كل من أ. محمد صمامه ،أ.علاء القرعة ،أ. عمرو الخطيب وأ.محمد أبو جبة وأ.علاء البابا وهم من معلمي التربية الرياضية المتميزين بمدارس المديرية.