الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الزيتونة توقع اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 11/02/2013 ( آخر تحديث: 11/02/2013 الساعة: 17:08 )
رام الله -معا - وقعت صباح اليوم جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة القدس المفتوحة. وجاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من الجمعية ضم كل من مالك تيم رئيس مجلس الإدارة ود. أنور زكريا ومحمد البريمي أعضاء مجلس إدارة الجمعية، التقوا فيها أ. د. يونس عمرو رئيس الجامعة ود. محمد شاهين عميد شؤون الطلبة ومساعدة رئيس الجامعة لشؤون المتابعة آلاء الشخشير، ومديرة دائرة العلاقات العامة في الجامعة لوسي حشمة؛.

وقدم تيم خلال لقائه لرئيس الجامعة شرحاً وافياً عن نشاطات الجمعية وما تقدمه من خدمات للطلبة في مختلف الجامعات الفلسطينية كما وأطلعه على ما المشاريع التي تقوم بها الجمعيـة في الجامعات الفلسطينية ومن بينها جامعة القدس المفتوحة من إقامة محطات للمعرفة والتكنولوجيا بكامل تجهيزاتها بدعم من الجمعيـة الكويتية لمساعدة الطلبـة في دولة الكويت الشقيقة، وسعي الجمعية الى تقديم كل سبل الدعم للجامعات والطلبـة.

بدوره شكر د.عمرو رئيس الجامعة رئيس وأعضاء الجمعية والقائمين عليها على الجهود التي يقومون بها وزيارتهم لجامعة القدس وأوضح د.عمرو لوفد الجمعية على ما تقدمة الجامعه من سبل لتسهيل وتمكين الطلبة الفلسطينيين الدارسين في جامعة القدس المفتوحة، وحاجة الجامعه الى الدعم المتواصل للقيام بمهامها حيث ان عدد الدارسين فيها 58 بلغ مما يزيد هم 58 الف طالب وطالبة.

وأكد تيم رئيس الجمعية ان الجمعية ستسعى بكل جهودها الى دعم ورفد هذا الصرح العلمي المتميز لما يقدمه من خدمات تعليمية مرموقة للطلبـة ومساهمة الجامعة في تبني الحالات الدراسية بإعفاءات ومساعدات ماليـة نتيجة الاوضاع التي يمر بها ويعيشها شعبنا الفلسطيني، حيث ستقوم الجمعية خلال هذا الشهر بتقديم مختبر كمبيوتر للجامعة في منطقة الخليل .

وتم توقيع اتفاقية تعاون بين الجمعية والجامعة تقوم الجمعية على اساسها بدعم بعض المشاريع الضرورية للجامعة، وعلى هامش الاتفاقية كرّمت الزيتونة للتنمية الشبابية رئيس الجامعة عمرو لتعاونه ودوره في دعم الطلبة ومساندتهم..