الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

اتحاد المبارزة يدعو الاندية ادخال لعبة المبارزة ضمن انشطتها

نشر بتاريخ: 11/02/2013 ( آخر تحديث: 11/02/2013 الساعة: 19:19 )
رام الله – معا - دعا اتحاد المبارزة كافة الاندية في محافظات الوطن الراغبة بادخال اللعبة ضمن انشطتها الرياضية التواصل مع لجنة الاتحاد.
دعوة اتحاد اللعبة جاءت خلال لقاء استكمالي عقد في مقر اللجنة الاولمبية، ونوقش خلاله خطة عمل الاتحاد للعام الجاري.

وسوف يلتزم الاتحاد، في امد قريب، بتوفير كافة الاحتياجات والمستلزمات التي من شأنها النهوض باللعبة واثرائها وانبعاثها، من خلال توفير مدربين وكافة الادوات اللازمة لتدريب اللاعبين في الاندية المقرر ان تنضوي في اطار الاتحاد.

وقالت غيداء جرار، رئيسة لجنة اتحاد المبارزة: انه سيتم التعامل مع كافة الاندية الراغبة في الانتساب طبقا لخطة لجنة الاتحاد على مدار العام الجاري بما يضمن انتشار اللعبة في كافة ارجاء الوطن، ويضمن تعميما وانتشارها لما لهذه اللعبة من اهمية لكلا الجنسين.

يذكر ان لقاءات متعددة سوف يصار الى اجرائها مع كافة الاندية المنضوية في اطار الاتحاد، من اجل مناقشة واقع وآفاق اللعبة، سعيا وراء تطويرها، من خلال تداول الافكار والمقترحات المطروحة، وبحث الاستحاقات القادمة، محليا وخارجيا.

وختمت جرار حديثها قائلة: يمكن للاندية الجديدة الراغبة في ادخال لعبة المبارزة الى اروقتها التواصل على الايميل التالي: [email protected] او على ارقام الهواتف التالية: 0592973309 محافظات الضفة، و 0597664050 محافظات غزة.