الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحوامدة... الصدارة هدفنا ودوري الأولى ينتظرنا

نشر بتاريخ: 11/02/2013 ( آخر تحديث: 11/02/2013 الساعة: 19:34 )
الخليل – معا - بهـــاء الحسيني : أكد نجم نادي شباب دورا إبراهيم الحوامدة أن الفريق في وضع ممتاز وهو يغازل دوري الدرجة الأولى -الاحتراف الجزئي- وان الفريق يقترب على الـتأهل، وأن الفريق يضم كتيبة مميزة من اللاعبين وهم على قدر المسؤولية .

وأرجع " الحوامدة " ظهور فريقه بشكل متميز واحتلاله صدارة الدوري عن جدارة واستحقاق إلى فترة الاستعداد التي وصفها بالجيدة والجدية التي خاضها الفريق قبل انطلاق الدوري، إضافة إلى تعامل الفريق مع كل مباراة على حدا وكأنها بطولة بحد ذاتها .

وأشاد " الحوامدة " بما يقدمه المدرب المميز "فراس أبو رضوان" للفريق الذي عمل على إعادة الثقة للكثير من اللاعبين أبرزهم اللاعبين الشباب ذو قليلين الخبرة وأن " أبو رضوان" مدرب مميز من أفضل المدربين الفلسطينيين و بإمكانه أن يصعد بهذا الفريق إلى دوري الاحتراف الجزئي .

وحول المباراة القادمة للفريق أمام فريق " بيت فجار " أكد "الحوامدة" أن الفريق في فترة إعداد بقيادة المميز "أبو رضوان" وهو يعمل على تكثيف التمرينات وإعداد الفريق بطريقة صحيحة وتجهيز اللاعبين للمباراة بطريقة سليمة، وأوضح أن فريق " بيت فجار " فريق مكافح وانه سيأتي لملاقاة المتصدر وسيعرض جميع قواه داخل المستطيل الأخضر من أجل الحصول على إحدى نقاط المباراة من فم الأسد.

وفي الأخير أبرق اللاعب رسالة شكر لجميع من يساند الفريق وبالأخص إدارة الفريق والوفية والمثابرة .