الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنية يقدم منح مالية دعما للرياضة في محافظة رفح

نشر بتاريخ: 11/02/2013 ( آخر تحديث: 12/02/2013 الساعة: 10:40 )
غزة – معا - قدم رئيس الوزراء المقال إسماعيل هنية منحة مالية قدرها 100 ألف دولار أمريكي دعما للقطاع الرياضي في محافظة رفح جنوب قطاع غزة، وذلك بهدف إضاءة ملعب البلدية المعشب، ولنادي القادسية الرياضي.

حيث تم منح بلدية رفح 80 ألف دولار بهدف إضاءة ملعب رفح البلدي، والذي يعتبر أهم الملاعب الرياضية في محافظة رفح، كما تم تقديم 20 ألف دولار أمريكي لصالح نادي القادسية الرياضي.

وقال رئيس الوزراء المقال :"من منطلق حرصنا ومسئوليتنا في الوقوف إلى جانب الحركة الرياضية خاصة في رفح التي تقدم الشيء الكثير على المستوى الرياضي، نعمل على توفير بنية تحتية ملائمة لما تقدمه"، متمنيا أن تسهم ما تقدمه الحكومة من دعم مادي ومعنوي على الارتقاء بالمستوى الرياضي.

وأكد رئيس الوزراء التزام الحكومة بدعم الرياضة والرياضيين الفلسطينيين، مشيدا أيضا بالجهات التي تساند الشعب الفلسطيني من خلال بوابة الرياضة، مشيرا إلى دولة قطر التي لها اسهامات واضحة في هذا الخصوص.

من جهته؛ استعرض وزير الشباب والرياضة والثقافة بالحكومة المقالة د. محمد المدهون انجازات وخطط الحكومة في الاهتمام والارتقاء بالرياضة والرياضيين، مشيرا إلى وجود خطط لتجهيز خمسة ملاعب معشبة جديدة، كما سينطلق العمل في ستاد محمد السادس الرياضية قريبا، ومدينة الياسين الرياضية.