الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة العاملين تطالب وزارة المالية بصرف راتب شهر آذار وتتفق على تشكيل لجان بين الوزارة والنقابة

نشر بتاريخ: 13/03/2007 ( آخر تحديث: 13/03/2007 الساعة: 21:40 )
نابلس- معا- اجتمع وفد من نقابة العاملين بالوظيفة العمومية مع الدكتور سمير أبو عيشة القائم بأعمال و زير المالية وبحث معه السبل الكفيلة بالالتزام باتفاق صرف راتب شهر اذار.

و أكد احمد عساف رئيس اللجنة المطلبية في تصريح صحفي وصل معا نسخة منه أنه تم التأكيد للوزير على استحقاق 15/3 المتضمن دفع راتب شهر شباط الماضي و ربع المستحقات السابقة وذلك حسب الاتفاق الموقع بين النقابة و الحكومة برعاية الرئاسة و التشريعي بتاريخ 13/01/2007 و تم التأكيد على ضرورة الالتزام الدقيق و الأمين بهذا الاتفاق فقط وحسب التواريخ المنصوصة .

وطالب وفد النقابة الوزير ابو عيشة بضرورة احتساب تسعيرة وزارة المواصلات الجديدة
والتي ستكون لصالح الموظف وتشكيل ثلاث لجان بين وزارة المالية و النقابة لمتابعة القضايا المالية و أخرى للاقصاءات الوظيفية و لجنة ثالثة لفوائد البنوك .

وقال البيان انه سيتم البدء بالمشاورات في الهيئة القيادية العليا ومجلس النقابة وعلى نطاق واسع للإعلان عن التحرك القادم لمواجهة عدم التزام الحكومة بالاتفاق ومواعيد صرف الرواتب ، وذلك بالاجتماع المزمع عقده يوم الثلاثاء مع منسقي المحافظات وممثلي الوزارات والهيئة القيادية .

وضم وفد النقابة كلا من : محمد حمدان رئيس النقابة و احمد عساف رئيس اللجنة المطلبية في النقابة و أسامة أبو كرش رئيس اللجنة المالية في النقابة.