الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاجتماع الاول للهيئة الادارية لمجلس النفايات الصلبة في سلفيت

نشر بتاريخ: 12/02/2013 ( آخر تحديث: 12/02/2013 الساعة: 14:38 )
سلفيت- معا- عقدت الهيئة الادارية لمجلس الخدمات المشترك لادارة لنفايات الصلبة في محافظة سلفيت اجتماعها الاول في مقر البلدية وبرئاسة اياد سلامة رئيس بلدية بديا ورئيس مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة وكامل اعضاء الهيئة الادارية للمجلس وهم: شاهر اشتية رئيس بلدية سلفيت، وعصام ابو يعقوب رئيس بلدية كفل حارس، وابراهيم عبد السلام رئيس مجلس قروي سرطة، وجمال الديك رئيس بلدية كفر الديك، وعبد الكريم خطيب ممثلا عن مديرية الحكم المحلي.

وناقش الاجتماع عددا من القضايا والامور التي تصب في عمل المجلس والمشاكل المتعلقة بالمجلس وألياته، حيث تم الحديث عن الاصول الثابتة والموجودات وممتلكات المجلس وموظفي المجلس.

وتم الاتفاق على نقل مقر المجلس من بلدة مسحة وتحديد المقر الجديد لاحقا، اضافة الى الاتفاق على تحضير تقرير مالي واداري وكشوفات مالية وادارية وكشف بالموظفين والمعدات وذلك قبل عملية الاستلام.

وقد ناقش اعضاء الهيئة الادارية موضوع تعيين مدير تنفيذي للمجلس على ان يتم هذا التعيين وفقا لاعلان ومعايير حسب الاصول, اضافة الى ذلك تم الحديث عن تجهيز محطة تجميع في المحافظة لترحيل النفايات الى مكب زهرة الفنجان والتخلص من المكبات العشوائية والمشاكل العالقة مع المواطنين اصحاب الاراضي.

علما بان الهيئة الادارية الجديدة ستقوم بمباشرة عملها واستلام مهامها بشكل رسمي في المجلس بعد اعتمادها رسميا من وزير الحكم المحلي.