الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العملة يواصل لقاءاته مع المجتمع المحلي لبلدية الياسرية

نشر بتاريخ: 12/02/2013 ( آخر تحديث: 12/02/2013 الساعة: 13:13 )
الخليل- معا- التقى المستشار عمرو العملة رئيس بلدية الياسرية أهالي منطقة الكوم والمورق وبيت مقدوم بحضور عضوي المجلس البلدي السيد شاهر ريان والسيد عدنان الحروب .

وأوضح العملة أن اللقاء يأتي في سياق سياسة البلدية للتواصل مع المجتمع المحلي بكافة مكوناته كطرف فاعل في سياسات وقرارات البلدية وهو أمر ضروري لإنجاح العمل البلدي, شاكرا المجتمعين على تلبيتهم للحضور, حرصا منهم على ترسيخ علاقة شراكة حقيقية مع البلدية للنهوض بواقع الخدمات المقدمة.

وتحدث العملة عن الانجازات التي قامت بها البلدية خلال العام المنصرم والمعوقات التي ما زالت تعترض آلية عمل البلدية وكاشفا المؤشرات المتعلقة بحجم الديون المستحقة على البلدية والمواطنين من أثمان كهرباء ومياه ومطالبا الجميع بضرورة تسديد ما عليهم من مستحقات, وأهمية السلوك الايجابي تجاه البلدية باحترام القانون والنظام مشيدا بالمواطنين الملتزمين بتسديد ما عليهم من مستحقات وفواتير .

كما تطرق إلى الخطة التنموية الإستراتيجية للبلدية والى المرحلة الرابعة منها التي تتطلب تعاون المجتمع البلدي في تحديث الخطة وبما يسهم في تنمية وتطور وتقدم المنطقة.

وفي نهاية اللقاء استمع العملة الى مداخلات الحضور التي ثمنت دور البلدية وجهودها في خدمة المجتمع المحلي وتلبية احتياجاته , وتطرقت إلى الهموم والاحتياجات على صعيد الخدمات والبنية التحتية واستعداد الجميع للتعاون مع البلدية لإنجاح خططها وبرامجها التنموية.