الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعيين إمراة في لجنة زكاة نابلس الجديدة

نشر بتاريخ: 12/02/2013 ( آخر تحديث: 12/02/2013 الساعة: 16:58 )
نابلس- معا - تسلمت لجنة زكاة نابلس الجديدة مهام عملها اليوم والتي اشتملت على تعيين امراة لاول مرة وبحضور لفيف من المسؤولين .

وفي بداية الاجتماع رحب المحافظ بالحضور وشكر د. محمد حنون واعضاء اللجنة السابقين على الجهود التي بذلوها لخدمة الفقراء في المحافظة، متاملا ان تتمكن لجنة زكاة نابلس المركزية الجديدة برئاسة محمد سامح طبيلة من استكمال البناء وأن تتسع تلك النشاطات من خلال الاستعانة بأبناء البلد المغتربين من اجل دعم لجنة الزكاة وتعزيز دورها .

بدوره شكر جمال قاسم أعضاء اللجنة القديمة برئاسة د. محمد حنون على الجهود التي بذلوها في خدمة أبناء مدينة نابلس وقراها ومخيماتها، مشيدا بجهود اللجنة ومصداقيتها في خدمة ابناء المدينة.

واعضاء لجنة زكاة نابلس المركزية الجديدة هم : محمد سامح طبيلة رئيسا ، عزام الشخشير نائبا للرئيس محمد حسونة امين صندوق، رشاد الهندي عضو ، واصف معلا عضو، عبد الحميد الزاوياني عضو، اسامة زلموط عضو، عبد الباسط شنيور عضو، احمد الهندي عضو، نغم الخياط عضو.

من جانبه شكر د. محمد حنون رئيس اللجنة السابقة الحضور على الجهود التي بذلوها لانجاح عمل لجنة الزكاة في المدينة والثقة التي اولوه اياها طوال الخمس سنوات هو واعضاء اللجنة، كما وبارك للجنة الجديدة استلامها للجنة الزكاة وهو على أتم الاستعداد ليدعمها بكل الطرق لتقديم أفضل الخدمات للفقراء والمحتاجين.

هذا وفي في نهاية الاجتماع تم توزيع شهادات شكر وتقدير لاعضاء اللجنة القديمة وتسليم درع تقدير لمحافظ نابلس على جهوده المستمرة في دعم ومساندة لجنة زكاة نابلس المركزية.

وتراس محافظ نابلس اللواء جبرين البكري اجتماع التسليم والتسلم للجنة زكاة نابلس المركزية بحضور رئيس بلدية نابلس غسان الشكعة، ورئيس الغرفة التجارية عمر هاشم، وجمال قاسم مسؤول لجان الزكاة في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، ونائب محافظ نابلس عنان الاتيرة.