الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كشافة مركز بلاطة تبدأ بتدريب مرشداتها من أجل دمجهم بالمجموعة

نشر بتاريخ: 12/02/2013 ( آخر تحديث: 12/02/2013 الساعة: 16:05 )
نابلس - معا - وليد خرمه - بدأت كشافة مركز بلاطة بإعداد مرشداتها والبدء بتدريبهم من أجل دمجهم في كشافة مركز بلاطة حيث انطلق التدريب الاول لهم بحضور قائد المجموعة عماد الدين اشتيوي وقائد الفرقه رائد الخطيب وبحضور قائدة المرشدات والزهرات شهد الهندي وقائدة فرقة المرشدات والزهرات المربية تحفه أبو عبية.

وأكدت قائدة فرقة المرشدات ان القائد شهد الهندي والناشطة في مجال الكشافة هي من ستولى تدريب المرشدات مع العلم ان شهد الهندي من المنجدات الناشطات في عشيرة جوالة النجاح.

وأكدت قائدة فرقة المرشدات تحفه أبو عبية أنه وبالتعاون مع مدرسة اناث بلاطة يتم تدريب المرشدات وإننا سنعمل بالشراكة مع كافة المؤسسات والبدء في النشاطات للمرشدات من أجل تعزيز دورهم في المجتمع.

وبدورها اكدت القائدة شهد الهندي انها بدأت بتدريب المرشدات وتقديم أساسيات وأهداف الكشافة من أجل التعرف على ظروف العمل وشروطه وضوابطه في ضوء الرسالة المنوطة بهم في العمل الكشفي من أجل بناء مرشدات قادرات على خدمة المجتمع.

وأكد قائد مجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات عماد الدين اشتيوي أن كشافة مركز بلاطة قدمت لمفوضية الكشافة والمرشدات في محافظة نابلس كافة السجلات من أجل دمج اسم المرشدات في المجموعة والتي سيصبح اسمها (مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات).