السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجموعة الأهلية للتأمين تجدد عقد التأمين مع شركة دواجن فلسطين "عزيزا"

نشر بتاريخ: 13/02/2013 ( آخر تحديث: 13/02/2013 الساعة: 09:49 )
رام الله - معا- نجحت المجموعة الأهلية للتأمين للسنة السادسة على التوالي في تجديد عقد التأمين مع شركة دواجن فلسطين "عزيزا" ، حيث تم توقيع عقد تجديد التأمين في مقر شركة دواجن فلسطين "عزيزا" الكائن في منطقة كفر صور في مدينة طولكرم، ووقع هذا العقد كل من السيد نضال زايد، مدير منطقة الشمال في المجموعة الأهلية للتأمين و السيد عبد الحكيم الفقهاء، مدير عام شركة دواجن فلسطين "عزيزا" وذلك بحضور عدد من كبار موظفي كلتا الشركتين.

ويأتي تجديد توقيع الاتفاقية بين الشركتين استمراراً لجهود المجموعة الأهلية للتامين التي عرفت بها على مدار 18 عاماً في تقديم أفضل البرامج والخدمات التأمينية وتطويرها باستمرار بما يتلاءم وحاجة جميع الشركات و المؤسسات والأفراد في السوق الفلسطيني.

وحول هذا الموضوع، قال نضال زايد، مدير منطقة الشمال في المجموعة الأهلية للتأمين: " يعد توقيع هذه الاتفاقية امتداداً للعلاقة التاريخية الوثيقة التي تربطنا مع شركة دواجن فلسطين "عزيزا" والتي تقوم على أساس التعاون المشترك وتقديم الخدمة التأمينية الأمثل القائمة على مجموعة من الأسس والقواعد السليمة التي تضمن توفير أفضل تغطية تأمينية للشركة المؤمنة وحماية مصالحها، حيث حرصنا خلال سنوات العمل الماضية مع الشركة على توطيد أواصر هذا التعاون وتضافر الجهود بين الطرفين."

وأضاف نضال زايد: "تمضي المجموعة الأهلية للتأمين بخطى ثابتة نحو تحقيق خططها الاستراتيجية وتكثيف نشاطها التأميني في كافة محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة، وذلك من خلال التوجيهات الحكيمة من قبل رئيس مجلس اداراتها ومديرها العام د. محمد السبعاوي".

كما وشكر نضال زايد مدير عام شركة دواجن فلسطين "عزيزا" وكافة العاملين فيها على تعاونهم الكبير خلال الفترة الماضية مع فريق عمل المجموعة الأهلية للتأمين، وتمنى أن يكون تجديد هذه الاتفاقية استمراراً للتعاون بين الطرفين في السنوات القادمة .

ومن المعروف أن المجموعة الأهلية للتأمين من أوائل الشركات المساهمة العامة المدرجة ضمن بورصة فلسطين في عام 1997 برأسمال وطني وكفاءات فلسطينية متخصصة تعمل بمهنية وأداء عالمي. كما وحازت على شهادة النزاهة والشفافية في عام 2007 ثم واصلت نموها لتصبح رائدة التأمين في السوق الفلسطيني ورفعت شعارها " فلسطينية الهوية عالمية الأداء".

وسبقت المجموعة الأهلية للتأمين كافة شركات التأمين في بناء أكبر شبكة من الفروع والمكاتب في كافة أنحاء الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث وصل عدد مكاتبها وفروعها إلى 29 فرعاً ومكتباً بالإضافة الى 50 وكيلاً ومنتجاً، وتمتلك المجموعة الأهلية للتأمين 30% من شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار التي تعد أهم شركات التطوير العقاري في فلسطين ، ويتم تداول سهمها في بورصة فلسطين تحت الرمز AIG.