الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع الهيئة العامة لمجلس الخدمات المشترك في محافظة بيت لحم

نشر بتاريخ: 13/02/2013 ( آخر تحديث: 13/02/2013 الساعة: 15:04 )
بيت لحم -معا- عُقِدَ في قاعة فيينا في بلدية بيت لحم يوم أمس الثلاثاء اجتماع للهيئة العامة لمجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة في محافظة بيت لحم، بحضور أ. فيرا بابون رئيس مجلس الإدارة والسيد وليد الحلايقة مدير عام المجالس المشتركة في وزارة الحكم المحلي وأعضاء الهيئة العامة للمجلس.

وفي بداية الاجتماع رحّبت بابون بالحضور في دار بلدية بيت لحم، واستعرضت الظروف الحالية في مجلس الخدمات المشترك في محافظة بيت لحم، مشيرة إلى أهمية إجراء هذه الانتخابات لما تشكله من إعادة نهوض بعمل المجلس وتفعيل الخدمة التي يقدمها.

من جانبه أشار وليد الحلايقة إلى أهمية إجراء الانتخابات، وهي استحقاق قانوني يجب القيام به، مؤكداً أهمية وضع نظام داخلي لعمل المجلس وتعاون جميع الهيئات المحلية في هذا الصدد.

وبعد عدّة مداخلات من قِبل رؤساء الهيئات المحلية تقرر تشكيل الهيئة الإدارية الجديدة للمجلس من رؤساء الهيئات المحلية العشرة في محافظة بيت لحم، إضافة إلى ثلاثة ممثلين عن الريف الشرقي والغربي والجنوبي وذلك لمدة عام واحد، يجري خلاله إقرار النظام الأساسي للمجلس وإعادة هيكلة مجلس الخدمات المشتركة من أجل تفعيل الخدمة التي يقوم بها، فيما ستجتمع الهيئة الإدارية الجديدة في الوقت القريب لتوزيع المناصب بين الأعضاء واختيار ممثلي المجلس في المجلس المشترك الأعلى لإدارة النفايات الصلبة.