السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع العلاقات العامة للمؤسسات الرسمية ببيت لحم يوسع قاعدته

نشر بتاريخ: 13/02/2013 ( آخر تحديث: 13/02/2013 الساعة: 16:14 )
بيت لحم- معا - عقد تجمع العلاقات العامة للمؤسسات الرسمية في بيت لحم اجتماعا موسعا لهيئته العامة في مقر المخابرات العامة، حيث تمت مناقشة جملة مواضيع لتطوير عمل التجمع وتوسيع قاعدة المؤسسات المنتسبة له.

ورحب متري فريج مدير العلاقات العامة في جهاز المخابرات، عضو الهيئة الإدارية للتجمع بالحضور, ثم دعا ضرار مرعب رئيس التجمع المشاركين للاتفاق على جدول الاعمال مشيرا الى تصاعد الوعي باهمية دور العلاقات العامة ما يرتب على العاملين فيها مسئوليات اكبر اخلاقية ومهنية.

وقد بدأ الاجتماع بتكريم الرئيس السابق للتجمع الرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة بيت لحم سابقا، والذي قاد مسيرة التجمع بنجاح على مدى سنوات عدة.
|204505|
ومن ابرز القضايا التي تم الاتفاق عليها، القيام بحملة تشجير في منطقة "كرشان" البدوية النائية والمهددة بالترحيل، وتنظيم لقاء تعارف لجميع مدراء مؤسسات بيت لحم ومندوبي العلاقات العامة فيها، كما اقرت الهيئة العامة اختيار زهير طميزه من وزارة الاعلام ناطقا اعلاميا باسم التجمع وانشاء صفحة الكترونية باسم التجمع وتفعيل العلاقة مع وسائل الاعلام المختلفة، بما يساهم في تطوير رسالة المؤسسات وإيصالها للجمهور المستهدف بالخدمة.

يذكر ان تجمع العلاقات العامة يمثل اكثر من اربعين مؤسسة حكومية وشبه حكومية واهلية واكاديمية وهو يجري انتخابات دورية لهيئته الادارية مرة كل سنتين، ويهدف الى تطوير العلاقات البينية بين مؤسسات المحافظة وبينها وبين الجمهور المستهدف بخدمات هذه المؤسسات.